فنون

في 3 دقائق فقط.. بيع جميع تذاكر حفل ماجدة الرومي

3 دقائق فقط، كانت كافية لتنفد كافة تذاكر الحفل الذي ستحييه الفنانة اللبنانية ماجدة الرومي، يوم الثاني عشر من نوفمبر المقبل، في إطار مهرجان الموسيقى العربية، والذي ينظم على مسرح دار الأوبرا في العاصمة المصرية القاهرة.

ويبدو أن الجماهير متلهفة بشدة لعودة ماجدة إلى المشاركة في فعاليات المهرجان، بعد غياب لثمانية عشر عاماً، حيث اشترت الجماهير تذاكر الحفل خلال 3 دقائق فقط، من طرحها عبر موقع إلكتروني مخصص لهذه الغاية، خشية من بيعها في السوق السوداء.

وعلى إثر ذلك، انطلقت دعوات في القاهرة، تناشد دار الأوبرا طرح مزيد من التذاكر، وتوفير شاشة عرض ضخمة في الساحة المكشوفة، حتى يتمكن أكبر عدد من عشاق النجمة اللبنانية من متابعة الحفل.

مهرجان الموسيقى العربية من المقرر إقامته في الفترة من الأول حتى 12 نوفمبر، ويضم 43 حفلاً فنياً على 7 مسارح هي ( الكبير، الصغير، معهد الموسيقى العربية والجمهورية ودمنهور والإسكندرية وطنطا) بمشاركة 72 فناناُ وفنانة من 8 دول عربية هي مصر، السعودية، الكويت، تونس، العراق، لبنان، البحرين والأردن.

وقال مجدي صابر، رئيس دار الأوبرا المصرية والمهرجان، إن شخصية المهرجان هذا العام هي الفنانة الراحلة شادية، كما يتم إهداء دورة هذا العام إلى روح كل من الموسيقار الراحل ميشيل المصري وعازف الكمان سعد محمد حسن.

ومن المقرر أيضاً أن يتم تكريم 17 شخصية ساهمت فى إثراء الحياة الفنية فى مصر والعالم العربي، بإهدائها دروع المهرجان وهم الراحلة الفنانة شادية (مصر)، الفنان الراحل ميشيل المصري (مصر)، عازف الكمان الراحل سعد محمد حسن (مصر)، الموسيقار الراحل حليم الرومي (لبنان)، عازف الكمان الراحل حازم سليم (مصر)، الفنان محـمد البغـدادي (مصر)، عازف الإيقاع سعيد الأرتيست (مصر)، المهندس بدر الزقازيقي (مصر)، المطربة نوال ظاهر حبيب الزيد (الكويت)، عازف الناي الدكتور قدري سرور (مصر)، الموسيقار عماد الشاروني (مصر)، الدكتور حبيب ظاهر العباس (العراق)، الموسيقار حلمي أمين (مصر)، المطرب سمير الإسكندراني (مصر)، الفنان صلاح عرام (مصر) المطربة لطيفة (تونس)، الموسيقار عبد الرب ادريس (السعودية).

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى