فيديو تريندمنوعات

عبارة عربية في فستان وخطأ فادح ارتكبته زوجة الأمير هاري

كل شيء سار على ما يرام في أول جولة خارجية يقوم بها الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل منذ زفافهما في مايو الماضي، وهي التي بدأت في 14 أكتوبر الجاري الى أستراليا ونيوزيلندا، إضافة إلى دولتين أرخبيليتين، هما “مملكة تونغا” وجارتها “جمهورية جزر فيجي” الواقعتان بجنوب المحيط الهادي، وتنتهي بعودتهما الأربعاء المقبل إلى لندن.

إلا أن زيارتهما الخميس الماضي الى Tonga بالذات، شابها خطأ ارتكبته ماركل ولاحظه من رآها تنزل بفستان أحمر من سلم طائرة هبطت بهما في مطار Fua’amotu الدولي بالجزيرة، ومن الخطأ ظهر ما لفت انتباه “العربية.نت” التي علمت بعد تكبيره أنها عبارة عربية على ورقة تدلت من الفستان الأحمر اللون كعلم “تونغا” البعيدة شرقا أكثر من 6 ساعات بالطائرة عن أستراليا التي عاد إليها الأمير أمس ثانية في جولته، ليحضر فيها الاحتفال الختامي لدورة “ألعاب إنفكتوس” للأفراد العسكريين المصابين في عمليات قتالية.

الوكالات تناقلت خبر الخطأ

البالغة 37 سنة، والحامل بمولودها الأول من الأمير الذي يصغرها سنا بثلاثة أعوام، نزلت من الطائرة التي نقلتهما من Fiji البعيدة 90 دقيقة جوا عن تونغا، مرتدية الفستان، وهو من تصميم Self- Portrait واشترته من لندن، وفقا لما نراها بالفيديو المعروض، وفيه نلاحظ أنها نسيت الورقة المحددة سعره، وهو 445 دولارا، متدلية منه، ولم تنزعها عنه، نسيانا منها. أو ربما نسيت أن تخفيها عن الأنظار على الأقل.

ونسيت اخفاء أو نزع البطاقة عن الفستان

كما بقيت ورقة ثانية، خاصة بتنبيه من يشتريه أن يبقيها فيه إذا أراد إرجاعه، لذلك فالمدون عليها عبارة بعدد من اللغات تقول: “لن يتم قبول عمليات الإرجاع، إلا إذا ظلت هذه العلامة مرفقة” في إشارة إلى الورقة المعروفة بكلمتي Price Tag إنجليزيا، ثم لفت نسيانها إخفاء الورقتين، أو نزعهما عن الفستان، انتباه وسائل إعلام بريطانية قرأت “العربية.نت” في بعضها ما اعتبروه خطأ فادحا من زوجة الأمير، تناقلت خبره الوكالات أيضا، وظهر في مواقع صحف ومحطات تلفزيونية أجنبية شهيرة، منها CNN الأميركية.

معرض “الزفاف الملكي: دوق ودوقة ساسكس”

ميغان ماركل، الممثلة الأميركية سابقا، وصاحبة لقب “دوقة ساسكس” حاليا، حامل بشهرها الثالث بجنين يتوقعون أن يبصر النور في الربيع المقبل. أما الجديد عن الزوجين، فهو معرض اسمه “الزفاف الملكي: دوق ودوقة ساسكس” افتتحوه أمس الجمعة في قلعة “وندسور” بإنجلترا، يتيح للزوار القاء نظرة أقرب على الملابس التي ظهر فيها الزوجان بحفل الزفاف.

معرض ما ارتداه الزوجان في حفل الزفاف يستمر حتى يناير المقبل

أهم المعروض هو الثوب الذي ارتدته ميغان ماركل، وكان انسيابيا من الحرير، صممته كلير وايت كيلر المديرة الفنية لدار جيفانشي الفرنسية للأزيا، بحسب ما قرأت “العربية.نت” في الخبر المؤرشف للفستان الذي لا يعرف أحد حتى الآن كم بلغت تكاليفه. كما فيه الطرحة التي ارتدتها وامتدت خلفها بطول 5 أمتار، وكذلك التاج المرصع بالألماس الذي أعارته لها الملكة إليزابيث وأيضًا الحذاء الذي ارتدته في الزفاف

المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى