العرب تريند

مستشفى فلسطيني يشهد ولادة 22 طفلا في 22.2.2022- (صور)

بالنسبة للأغلبية الساحقة جدا من الناس فإن الثاني والعشرين من فبراير/شباط هو يوم عادي كسائر أيام السنة رغم اجتماع الرقم 2 في هذا التاريخ، غير أنه بالنسبة لمن ولدوا فيه فهو يوم مميز ولاحقا سيكون الاحتفال بأعياد ميلادهم لافتا بموعده على الأقل. المستشفى الإنكليزي (يعرف بمستشفى الناصرة) في مدينة الناصرة داخل أراضي 48 استغل هذه المصادفة اللطيفة من أجل تسويق قسم الولادة فيه.

في بيان صحافي قال المستشفى الإنكليزي الذي بني قبل نحو 160 سنة إنه منذ الدقائق الأولى للتاريخ المميز 22.2.22 توالت الولادات في قسم الولادة التابع له لتصل إلى رقم قياسي جديد في المستشفى يلائم الأرقام المجتمعة في هذا التاريخ، وهو 22 ولادة آمنة ومباركة، موضحا أنه من بين المواليد الجدد فؤاد زعبي الذي خرج إلى الحياة في ساعة مميزة من هذا اليوم المميز وذلك في تمام الساعة 22:22.

وفي حديث مع الوالدة مروة زعبي قالت إنها لم تخطط مسبقا للولادة في هذا اليوم المميز وإنها وصلت للمستشفى لإجراء فحوصات ودون أوجاع مخاض لكن الله أراد لها أن تضع مولودها في توقيت نادر في اليوم وفي الساعة وأضافت “أشكر كل الطاقم في غرف وقسم الولادة على الخدمة الإنسانية الرائعة والمهنية العالية”.

كما يقول البيان الصادر عن المستشفى الإنكليزي إنه من المفارقات الجميلة أيضا في هذا اليوم أن صادف عيد ميلاد الممرضة المسؤولة في قسم الولادة رجاء زعبي، متمنيا لها العمر المديد والسعيد.

ويُذكر المستشفى الإنكليزي أنه افتتح في الفترة الأخيرة أحدث غرف ولادة في البلاد وأنها مجهزة بأحدث الأجهزة والتقنيات ووسائل الراحة الشخصية، بما في ذلك قسم خاص للولادة الطبيعية. كما قال بيان المستشفى إنه إلى جانب غرف الولادة الأحدث والولادة الآمنة على أيدي الطواقم المهنية المتميزة، يتميز قسم الولادة الجديد أيضا بمستوى راقٍ، بالإضافة لكل خدمات متابعة الحمل والجنين في عيادة متابعة الحمل، مشيرا لعيادة متابعة الحمل متعدد الأجنة، عيادة متابعة الحمل بخطر وسكري الحمل علاوة على دورات تحضير للولادة، ورشات رياضة للحوامل، ورشات تغذية للحوامل، فحوصات فترة الحمل للأم والجنين وجولات في القسم، بالإضافة إلى متابعة السيدة والطفل في فترة بعد الولادة.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى