الإمارات

دبي: معرض يحوي أكثر من 3 مليون كتاب بتخفيضات حتى 80%

أعلن معرض “بيج باد وولف”، المنصة الشهيرة بتوفير الخصومات الأكبر على مستوى العالم، عن استكمال تحضيراته لافتتاح أبوابه للمرة الأولى في دبي بعد أسبوع واحد من اليوم، ليرحب بالآلاف من عشاق الكتب والقراءة في المنطقة في صالات التسجيل داخل مدينة دبي للاستوديوهات.
وبحسب بيان صحفي تلقى 24 نسخة منه، أقيم المعرض الذي تمّ تأسيسه عام 2009 بمدينة كوالالمبور في ماليزيا، خلال العقد الماضي في عددٍ من المدن الآسيوية، منها جاكرتا ومانيلا وسيبو وكولومبو وبانكوك وتايبيه، ليحطّ رحاله هذا العام في دولة الإمارات العربية المتحدة، ويعلن عن انطلاقة نسخته الأولى في دبي بعد أسبوع واحد فقط من اليوم.
ويقدّم معرض “بيج باد وولف”، الذي يفتح أبوابه على مدار 24 ساعة لمدة 11 يوماً متتالياً، ما يزيد عن 3 مليون كتاب جديد باللغة الإنجليزية من جميع الفئات مع حسومات مذهلة تساعد عشاق المطالعة على شراء الكتب بأسعار أقلّ بنسبة 50% إلى 80% من أسعار التجزئة في متاجر الكتب.
وستنطلق الفعالية اعتباراً من الساعة 9 صباحاً يوم الخميس 18 أكتوبر وتنتهي عند الساعة 11.59 مساءً من يوم الأحد 28 أكتوبر 2018.
وسيقدم معرض كتب “بيج باد وولف”، الذي يقام بالتعاون مع المجلس الوطني للإعلام ومدينة دبي للإنتاج، ومؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم للمعرفة مجموعة متميزة من الكتب الأكثر مبيعاً والروايات وكتب الأعمال وكتب الفن والتصميم وكتب الطبخ، فضلاً عن تشكيلة واسعة من كتب الأطفال والتي تشمل القصص وكتب النشاطات والكتب المصوّرة وكتب الواقع المعزز.
وتجدر الإشارة إلى تعاون معرض “بيج باد وولف” مع تطبيق “كريم” الرائد في مجال خدمات النقل، والذي سيقدم لعملائه الحاليين والجدد حسماً يبلغ 25% لكل شخص يقوم بـ 4 رحلات من وإلى صالات التسجيل في مدينة دبي للاستوديوهات خلال أيام المعرض.

المصدر
24
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى