مصر

رجل أعمال مصري يختفي في نيجيريا

أعلنت وزارة الخارجية المصرية أنها تتواصل مع السلطات النيجيرية للبحث عن المواطن رضا السيد حسنين الذي اختفى في ظروف غامضة قبل أيام في العاصمة أبوجا.

وكان رجل الأعمال قد سافر إلى نيجيريا، الخميس الماضي، تلبية لدعوة وجهتها له إحدى الشركات هناك، للاتفاق معه حول القيام بأعمال وإنشاءات بنية تحتية لحسابها، وكان يفترض عودته الأحد الماضي، لكنه اختفى وانقطع الاتصال به.

وقال السفير خالد يسرى رزق، مساعد وزير الخارجية للشؤون القنصلية والمصريين بالخارج، إن القطاع القنصلي بوزارة الخارجية قام باستقبال أسرة المواطن للتعرف على ملابسات الحادث، حيث أكد مسؤولو القطاع أن الوزارة لن تتوانى عن تقديم الدعم اللازم للأسرة، واتخاذ كافة التدابير لإعادة المواطن إلى أرض الوطن.

وأضاف أن الوزارة قامت على الفور بالتواصل مع السفير المصري في نيجيريا عاصم حنفي بشأن المواطن المختفي، حيث أكد تواصل السفارة بالفعل مع كافة الجهات المعنية بنيجيريا فور تلقيها الخبر.

وأكد مساعد وزير الخارجية أن الوزارة سوف تتولى متابعة كافة التطورات مع السلطات النيجيرية المعنية بالتنسيق مع السفارة المصرية في أبوجا من أجل إعادة المواطن المصري في أقرب فرصة ممكنة.

المصدر
العربية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك