الكويت

افتتاح أول مطاعم «Toss & Wrap» في الكويت

افتتحت مجموعة «غانيجا» لإدارة المطاعم، أول فرع لها، يوفّر برنامجاً غذائياً وصحياً تحت اسم «Toss & Wrap» في مجمع أولمبيا بالسالمية، انطلاقاً من الاتجاه المتنامي لتلبية حاجة الكويت إلى أسلوب حياة صحي لأفرادها كافة.

وتأتي هذه الخطوة في إطار إستراتيجية «غانيجا» للتوسع، بهدف منح عملائها تجارب غذائية وصحية جديدة ومبتكرة، ولما تشهده هذه الصناعة في الكويت من ازدهار ونمو، إضافة إلى الإقبال الكبير من أفراد المجتمع فيها.

ويهدف «Toss & Wrap» إلى مساعدة كل شخص يسعى إلى تحسين عاداته الغذائية اليومية، من خلال تقديم وجبات صحية جاهزة وجديدة أعدت خصيصاً للعملاء.

ويمكن للزوار تناول الطعام في حديقة المطعم والتمتع بالهواء الطلق، أو بالجلوس إلى طاولة داخل المطعم الذي يمـــكنه استيعاب أكثر من 50 عميـــلاً.

وبدأ المشروع بين الأهل والأصدقاء قبل عام، قبل أن يجد المطعم طريقه نحو النجاح وتوسيع نطاق تواجده بين الأعمال التجارية.

وتضم قائمة الطعام في «Toss & Wrap» مجموعة كبيرة من المأكولات النباتية، والخالية من الغلوتين، كما يقدم مجموعة واسعة من العصائر والمشروبات الصحية ، بحيث يتم تقديم المعلومات الغذائية الكاملة لكل صنف ما يسمح للعملاء باختيار ما يناسبه ليبدأ نهاره أو ينهيه كما يشاء.

وقال مدير الأغذية والمشروبات في مجموعة «غانيجا»: «نحن متحمسون لإطلاق أول مفهوم محلي، بعد أن تلقينا العديد من ردود الفعل الإيجابية من عملائنا عبر الإنترنت»، مؤكداً أن المجموعة تفهم الاحتياجات اليومية للعملاء، وتعمل على إيجاد السبل المناسبة لمساعدة أفراد المجتمع، في طريقهم إلى العيش بطريقة أكثر صحة وسعادة على المدى الطويل.

وأضاف أن الجمع بين الطعام اللذيذ والمكونات الصحية والتقنيات المبتكرة، يجعل قائمة الطعام في «Toss & Wrap» أكثر إثارة للاهتمام، وبالتالي لن يشعر أحد أنه ممنوع من التمتع بالطعام المفضل لديه.

وتابع أنه من المقرر إدراج لائحة «Toss & Wrap»على موقع «Talabat.com» الإلكتروني ابتداء من يناير 2018، مع توفير العديد من منتجات العلامات الشعبية مثل «UGRILL»، و«Naranj»، مبيناً أن مطعم «غانيجا» يشكل الوجهة المفضلة للشركات أو الأفراد، وأنه على أتم الاستعداد لإثراء صناعة الطعام في الشرق الأوسط.

وتقوم مجموعة «غانيجا» بتطوير مفاهيم صناعة الطعام، التي تناسب الأذواق الأكثر تميزاً وتلك المتوافرة في السوق المحلي.

وشهد حفل الافتتاح حضور العديد من المدعوين ورجال الصحافة والزبائن الذين استمتعوا بتذوق المأكولات الشهية التي يوفرها المطعم الجديد.

الراي

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى