فنون

هنا شيحة وأحمد فلوكس.. هل تمت “الخطوبة”؟

جدل كبير يشهده الوسط الفني في الوقت الحالي، بعد الأنباء التي ترددت عن زواج الفنان أحمد فلوكس من زميلته هنا شيحة، ذلك الأمر الذي جاء بمثابة الصدمة للجمهور المصري.

ذلك أنه لم تكن هناك أية مقدمات تشير إلى حدوث الأمر، وأمام حديث البعض عن وقوع الزواج، خرج فلوكس غاضبا لينفي وقوع الأمر، مشيرا إلى كون والده الفنان فاروق فلوكس اتصل به ليسأله عن حقيقة زواجه.

وأوضح فلوكس أنه في حال تزوج سيعلن الأمر للجميع ولن يكون في حاجة إلى إخفاء الأمر عن الجمهور، ولكن زواجه لم يتم، وما تردد غير صحيح.

الأمر لم يتوقف سوى لساعات، خاصة مع قيام الثنائي بنشر صور تجمعهما عبر حساباتهما على موقع “إنستغرام”، وإلى جوارها قلوب حمراء في إشارة إلى الحب.

وهذا ما جعل الجمهور يتحدث من جديد عن علاقة تجمع الثنائي، وجاءت المفاجأة في تعليق الفنانة مي سليم على الصورة التي جمعت فلوكس بهنا شيحة.

وعلقت سليم على صورتهما قائلة “مبروك.. أحبكما”، في إشارة إلى ارتباط الثنائي، وهو ما استشفه الجميع من التعليق، كما شهدت الصورة تعليق بشرى ورشا شيحة شقيقة الفنانة المصرية.

وأمام صمت الثنائي، خرجت تصريحات نسبت إلى الفنان التشكيلي أحمد شيحة، والد هنا، أكد فيها أن أحمد فلوكس تقدم لخطبة ابنته بالفعل، إلا أن الأمر لم يتم حسمه بشكل رسمي بعد.

وحاولت “العربية.نت” التواصل مع الفنانة هنا شيحة من أجل الرد على كل ما قيل في الأيام الماضية، لكنها لم تجب على الهاتف والرسائل.

المصدر
العربية
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك