فنون

إلهام شاهين تستعد لتصوير أعمال جديدة خلال الفترة المقبلة

كشفت الفنانة إلهام شاهين مجموعة من أسرارها الفنية منها أنها تستعد إلى تصوير عدد من الاعمال الجديدة خلال الفترة المقبلة في السينما والتليفزيون، موضحة أنها تقرأ حاليًا مجموعة من الأعمال حتى تختار ما يناسبها.

وأضافت إلهام في حديث خاص إلى موقع “المغرب اليوم” أنه طوال تاريخها الفني تبحث عن تقديم كل ما هو مميز وقدمت أدوار متنوعة، وبشأن اختفاءها الفترة الماضية قالت “إنها قدمت أنماط كثيرة من الشخصيات”، موضحة أنها تجد هذه الأنماط في الأدوار التي تعرض عليها لذلك هي تبحث عن الجديد.

وتطرقت إلهام خلال حديثها إلى الكشف عن أصدقائها وصديقاتها في الوسط الفني، حيث أشارت أن الله رزقها بمجموعة من الأصدقاء الذين استمروا معها طوال فترة حياتها وعلى رأسهم الفنانة هالة صدقي التي قدمت معها فيلم “يوم للستات” من دون الحصول على أي أجر حبًّا في العمل وحبا في إلهام شاهين.

وأوضحت أنها دائما ما تحب أن تتسوق معها على الرغم من أنها لا تختار ملابسها بسرعة، ومن الممكن أن تقضي يوما واحدا داخل محل واحد، مشيرة أن هالة صدقي أكثر من يعرفها ويحتملها وأن علاقاتهما علاقة صداقة وأخوة كاملة ويشعران ببعضهما دون أن يتحدثا.

واختتمت حديثها بالتطرق إلى الهجوم الذي ينالها من بعض الحاقدين، وأوضحت أنها دائما لا ترد على مثل هذه المناقشات، مشيرة إلى أن الله -سبحانه وتعالى- دائما يقف معها وينصرها في كل محنة تواجهها .

المصدر
المغرب اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى