فنون

شمس البارودي تعود إلى السينما في فيلم تسجيلي عن أسرتها

 بعد غياب سنوات طويلة، تعود الفنانة المصرية المعتزلة شمس البارودي، إلى الأضواء مجددا، من خلال فيلم تسجيلي عن أسرتها، في فيلم من إخراج ابنها عمر حسن يوسف.
وقالت البارودي في تصريحات صحافية، إن فكرة عمل فيلم تسجيلي عن الأسرة، تراود عمر منذ سنوات طويلة، والهدف منها، هو توضيح الحقائق حول حياتهما الشخصية العائلة والعملية، نظرا لتردد شائعات كثيرة حولهما لا أساس لها من الصحة.
وأضافت، إنها تتمنى إنجاز هذه الفكرة بشكل فني جيد، مشيرة إلى أن سبب موافقتها على هذه الفكرة بعد تردد طويل، إنها تتوقع بعد رحيلها، أن ينشر البعض أكاذيب تتعلق بحياتها وحياة أسرتها في كتب أو أعمال فنية، لذلك فمن الأفضل أن يتم توثيق الحقائق في حياتها، حيث تتحدث خلال الفيلم عن أهم المحطات في حياتها الفنية والشخصية، وتفاصيل اتخاذها قرار الاعتزال.
يذكر أن الفنان حسن يوسف كان قد قدم بلاغا للنائب العام، متهما فيه إحدى القنوات عبر موقع الفيديوهات «يوتيوب»، بالإساءة لزوجته الفنانة شمس البارودي بنشر أخبار كاذبة تحط من شأنها.
وجاء في البلاغ، أن من بين الأخبار الكاذبة، التي تم ترويجها خبر بعنوان «طلاق حسن يوسف وشمس البارودي»، بعد 50 سنة زواج، وغيرها من عناوين أخرى كاذبة ومسيئة.
وتابع البلاغ، موضحا أن هذه القنوات لم تكتف بنشر أخبار كاذبة فقط، بل تنشر أيضا بعض الصور المسيئة للفنان حسن وزوجته شمس، بهدف التربح وزيادة عدد المشاهدين والمتابعين لهاتين القناتين، وزيادة التفاعل بما يحقق المشاهدات لهما.
وأشار إلى أن تلك القنوات حصدت عدد مشاهدات عبر «يوتيوب» بلغت 157 ألف، وعدد المتابعين وصل إلى 997 ألف متابع، حيث طالب المحامي في نهاية بلاغه، باتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة، وفتح تحقيق في الواقعة، وضبط مرتكبيها وتقديمهم للمحاكمة الجنائية، وإغلاق تلك القنوات التي تبث على «يـــــوتيوب».

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى