موضة

رالف لورين يحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسه

اختار ألكسندر وانج وروزي أسولين عرض مجموعات ربيع 2019 في يونيو / حزيران ، مع قرار فيكتوريا بيكهام بالانتقال إلى لندن للاحتفال بالذكرى العاشرة لعلامتها التجارية ، بينما اختارت كل من المدرسة العامة وهيلموت لانغ الاستراحة من تقديم  العرض ، و يبدو أن أسبوع الموضة في نيويورك ، سيقدم على إجراء تغييرات كبيرة ، وهنا نظرة سريعة على ما  سيقدمه  أسبوع الموضة في نيويورك NYFW الربيع 2019 ، فبدءًا من السادس من أيلول/ سبتمبر وحتى الساعة الرابعة عشر ، هناك الكثير من الأحداث التي يجب الانتباه إليها ، بداية من المصميمين والتصاميم إلى مجموعات الملابس  .
رالف لورين يحتفل بمرور 50 عامًا على تأسيسه

رالف لورين يحتفل بذكرى تأسيسه

يحتفل رالف لورين بذكرى تأسيسه، ومن المتوقع أن يُحتفل بهذه المناسبة من خلال إقامة عرض مشترك وحفل ، و سيتم الكشف عن التفاصيل الدقيقة ، لكنه قام بالفعل بالاحتفال في الذكرى الأربعين لتأسيسه ، وكان الاحتفال  عبارة عن حفلة في حديقة مضاءة بالشموع ، تضم 400 ضيف ، من بينهم روبرت دي نيرو وسارة جيسيكا باركر في سنترال بارك ، و كان هناك عرض له في الخريف في فصل الشتاء في العام الماضي والذي ظهر فيه العديد من المشاهير .

ظهور لهيدي سليمان في سيلين

بينما نتتظر ظهور أول عرض لـ هيدي سليمان في سيلين  ، يوجد على الجانب الآخر الكثير من لحظات المدرج الصاخبة ، حيث تستعد أسكادا ، العلامة التجارية الأسطورية في الثمانينيات وأوائل التسعينيات ، إلى إطلاق أول عرض ، مع تراث عمره 40 عامًا ، سيكون من المثير للاهتمام أن نرى ما سيكون عليه مديرها الجديد ، وهو نيال سلون  المدير السابق لهنتر .

كريس بيترز يقدم أول مجموعة منفردة له

وسيقدم كريس بيترز ، المؤسس المشارك لـ Creatures of the Wind ، أول مجموعة منفردة له في 5 سبتمبر /أيلول ، وستعرض كارلي كوشني خطها الذي يحمل اسم “Cushnie” في السابع من سبتمبر / أيلول ، كما انضمت نانوشكا Nanushka أيضًا إلى جدول NYFW الرسمي للمرة الأولى ، و تحدثت ساندرا ساندور أيضًا ، إحدى مؤسسي مجلة فوربس ، إلى أنها اختارت المدينة الأمريكية وقالت ” ليس لدينا جذور أوروبية في باريس أو لندن ، لذلك أردنا أن نضع أنفسنا في مكان ما هناك رغبة في الانفتاح والفضول”.

عودة المصمم رودارت إلى أسبوع الموضة في نيويورك

و سيعود المصمم رودارت إلى NYFW ، وويقدم عرضًا  يوم الأحد ، 10 سبتمبر/أيلول في الساعة 6 مساءً ، بينما أعلن ثنائي التصميم وراء العلامة التجارية ، كيت ولورا موليدي ، عبر انستغرام أنهم يستعدون إلى العودة إلى نيويورك ، و أنهم يسيرون على خطى بروينزا سكولر ، الذين أعلنوا في يونيو / حزيران أنهم سيعودون إلى بيج آبل أيضًا.

اشتراك هوجوبوس في العرض رغم رحيل مديرها الفني

لم تعلن  العلامة التجارية هوجو بوس عن المدير الفني الجديد للملابس النسائية بعد رحيل المدير الفني لهوجو بوس جايسون ،. ومع ذلك يبدو أن العرض يجب أن يستمر فعليًا ، مع إصدار الدعوات لحدث خفي في 9 سبتمبر / أيلول .

المصدر
المغرب اليوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى