مصر

رسائل على هاتف الأب قد تحل لغز مذبحة بنها بمصر

كشفت رسائل نصية عثر عليها بالهاتف الجوال للأب عن أسرار جديدة، قد تحل لغز #العثورعلى_5جثث_متحللة لأسرة كاملة بمدينة بنها شمال #مصر.

وتوصلت الأجهزة الأمنية المصرية إلى معلومات كشفت أن الأب قد يكون قد تخلص من أبنائه الأربعة، وانتحر بعدها بسبب تراكم الديون عليه، وحرمانه من الميراث إضافة لخلافاته مع زوجتيه.

وكشفت أن الأب وقبل اختفائه بأيام حصل على أقراص مخدرة ومهدئة من أحد أصدقائه، مرجحة أن يكون قد استخدمها في تخدير أبنائه، وانتحاره بعد قتلهم.

وعثرت الشرطة على رسائل نصية على هاتف الأب، يقول فيها لشقيقته إنه سينتحر هو وأبناؤه، وعليها أن تقوم بدفنهم، ورسالة أخرى يشكو فيها من قيام شقيقته الأخرى بحرمانه من الميراث، وثالثة يعترف فيها بتراكم الديون عليه.

وكان مدير أمن القليوبية قد تلقى بلاغًا من الأهالي بانبعاث رائحة كريهة من أحد العقارات بمنطقة المعهد الديني بقرية الرملة التابعة لمدينة بنها، وعلى الفور انتقلت قوة أمنية إلى موقع البلاغ، حيث تبين وجود جثث متحللة لأفراد أسرة كاملة وعددهم 5 أفراد بشقتهم والاشتباه بقتلهم.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن الأب القتيل ويدعى محمد أمين عبد الرحمن، يبلغ من العمر 38 عاما، ويعمل بمطعم، وأولاده الأربعة وهم يوسف 15 عاما، وعمرو 12 عاما، وسماح 8 سنوات، وسما 3 سنوات، والشقة مغلقة من الداخل، ومنافذها سليمة ولا توجد بها آثار عنف.

وأشارت التحقيقات إلى أن الزوجة وتدعى هبة تركت منزل الزوجية لخلافات مع زوجها، فيما أكد الجيران أن خلافات دائمة كانت تنشب بين الزوج وزوجته وكانت تترك المنزل باستمرار.

وفور القبض على الزوجة نفت تورطها في الحادث مؤكدة أنها غادرت منزل الزوجية، بسبب خلافات مع زوجها حول مصروفات المنزل، وأنها لا يمكن أن تفكر في قتل أولادها.

وكشفت معاينة النيابة وجود جثة الأب وأحد الأبناء على سرير واحد بالشقة، فيما كانت الجثث الثلاث الأخرى ملقاة على الأرض، بينما أكد التقرير المبدئي للطب الشرعي أن الجريمة وقعت قبل شهر كامل.

المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى