موضة

أزهار الربيع تفتحت قبل أوانها على يد أشهر مصممي نيويورك

تحتلّ طبعة الأزهار مركزاً مميزاً بين الطبعات الربيعيّة، فهي تكتسي بطابع أنثويّ منعش أو رومنسي رقيق يتناسب مع متطلّبات المرأة العصريّة في إطلالاتها المتنوّعة ومناسباتها المختلفة. تعرّفوا فيما يلي على طبعات الأزهار التي اختارها أشهر مصممي نيويورك لتتفتّح على إطلالاتنا في ربيع وصيف 2019.

– غزت طبعة الأزهار العديد من إطلالات مجموعة Carolina Herrera الربيعيّة، فطابع الفرح الذي رافق التصاميم تناسب بامتياز مع هذه الطبعة المزركشة التي تعتمد بشكل أساسي على الألوان المنعشة. وقد لفتنا ظهور الأثواب الطويلة المستوحاة من تصميم القميص التي تزيّنت بالأزهار الملوّنة.

– ركّزت دار Oscar de La Renta على طبعة الأزهار في مجموعة أزيائها، وقدّمتها بأسلوب التطريز “الفينتاج” الذي أضفى لمسات مميّزة على الأثواب الطويلة وعلى الأزياء المستوحاة من طراز الكيمونو الياباني.

– جاءت مجموعة Anna Sui مستوحاة من أجواء الشرق الأقصى في مجال الأناقة. وقد تضمّنت ثوباً من الساتان تزيّن بطبعة الأزهار ذات الألوان الناريّة ارتدته العارضة الشهيرة جيجي حديد، فيما تألّقت العارضة كايا جيربر بجامبسوت أسود تزيّن بطبعات الأزهار الاستوائيّة.

– حرصت دار Michael Kors على تقديم طبعة الأزهار بأسلوبها الخاص، فرأيناها تزيّن “جامبسوت” أبيض من الدانتيل تمّ تبطينه باللون البيج العاري. كما عمدت إلى خلط عدّة طبعات من الأزهار الملوّنة في خلطة حيويّة ومنعشة تتناسب مع الأجواء الصيفيّة.

– قدّمت دار Zimmermann طبعة أزهار الكشمير بأسلوب أنثويّ رقيق، فاستعملت الألوان الفاتحة كالأزرق والأبيض لتنفّذ تصاميم بأقمشة انسيابيّة تزيّنت بالكشاكش الصغيرة والتطريزات على شكل أزهار تميّزت بطابعها الكلاسيكي.

آنا سويآنا سوي
أوسكار دي لارينتا.زيمرمانكارولينا هيريرا
زيمرمان.أوسكار دي لارينتاكارولينا هيريرا
مايكل كورس
مايكل كورس
المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى