فنونموضة

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

غابت عارضة الأزياء كيندال جينر، هذا العام عن الظهور مع بدء أسبوع الموضة في نيويورك، حيث اختارت أن تقضي صباح الثلاثاء في باريس بعد أن اعترفت أنها تأخذ استراحة من العروض وتشاهد الحدث نصف السنوي من “الجانب الآخر”.  وبدت عارضة الأزياء الأميركية أنيقة بشكل نموذجي في فستان جذاب للغاية حيث ظهرت وهي تخرج من فندق فور سيزونز جورج الخامس في إحدى شوارع باريس.

وأبرز فستان جينر القصير قوامها الرشيق، وانتعلت العارضة الشهيرة زوجًا من الصنادل العالية المستوحاة من الأزياء الرومانية، في حين أمسكت بحقيبة يد سوداء بتوقيع دار أزياء “شانيل”.

وتماشيًا مع مظهرها العصري والأنيق، اختارت النموذج لمسات من المكياج المنتقي من الألوان الناعمة وتركت شعرها الأسود منسدلا بطبيعته أسفل ظهرها وعلى كتفيها.

وفي الليلة السابقة ، ظهرت “كيندال” مرتدية سترة سوداء وسروالا من جلد الثعبان بنفس اللون أثناء خروجها لتناول العشاء في العاصمة الفرنسية، وأخفت عينيها بالنظارات الشمسية السوداء البسيطة، في حين أن الأحذية الجلدية البيضاء كانت تكسر حدة اللون الأسود قبل ظهورها في مطعم Kinugawa الياباني الراقي.

وعلى الرغم من أن كيندال أثبتت نفسها كواحدة من أكثر النماذج المرغوبة في العالم ، فقد اعترفت بأنها كانت تأخذ استراحة من عروض الأزياء، واختارت بدلًا من ذلك مكانًا بارزًا في الصف الأمامي لتشاهد تلك العروض من جانب آخر. وقالت “جينر” في تصريحات صحافية إنها تستمتع برؤية الجانب الآخر من الأشياء ورؤية مجموعات الأزياء الجديدة.

وجاء قرار جينر بأخذ استراحة من العروض بعد الجدل الذي أثارته تصريحات منسوبة إليها في مجلة “LOVE”، والتي قالت فيها: لم أكن أبدًا واحدة من الفتيات التي تشارك في 30 عرضًا بالموسم، ولا أعرف ما الهراء الذي تفعله تلك الفتيات.

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

واضطرت جينر إلى توضيح هذه التعليقات عبر “تويتر”، وقالت إن الكلمات أخذت خارج السياق. وكانت العارضة البالغة من العمر 22 عامًا تحدثت بانفتاح عن صراعها مع القلق المرضي في الماضي، ونوبات الذعر التي كانت تصيبها في منتصف الليل، مما جعلها تتجنب السفر للخارج في الكثير من الأحيان من أجل عروض الأزياء في لندن وميلانو وباريس.

كيندال جينر تتألق بفستان جذاب باللون الأبيض

المصدر
المغرب اليوم
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك