فنون

ما هي ردة فعل سعد المجرد بعد صدمته من أصدقائه؟

بعد أزمته الأخيرة يبدو أن الفنان سعد المجرد يعيد مراجعة حساباته من جديد، حيث لاحظ متابعوه أنه ألغى متابعته لعدد من أصدقائه المشاهير.

وكشفت الحسابات الداعمة لسعد المجرد عن تصرفه المفاجئ تجاه بعض من متابعيه المشاهير، حيث قام بإلغاء متابعته للبعض منهم على انستغرام، فبعد أن كان يتابع 194 شخصاً أصبح العدد الآن 188 شخصاً.

وحاول محبو سعد معرفة من الأشخاص الذي قام بإلغاء متابعته لهم، فطرح اسم مدير أعماله السابق رضى البرادي والممثل المغربي عبد الله بنسعيد.

وخمن متابعو سعد المجرد سبب هذا التصرف المفاجئ من نجمهم المفضل، هو أنه يتخلص من الأشخاص الذين لم يساندوه في أزمته الأخيرة بعد إلقاء القبض عليه في جنوب فرنسا، وتوجيه تهمة تعنيف فتاة فرنسية.

وفي سياق آخر، نفت تقارير صحفية ما يتردد عن أن المجرد يعيش أزمة نفسية بسبب اتهامه بقضية تعنيف جديدة مماثلة للأولى، مشيرين إلى أنه يستعد لطرح أغنية جديدة هذه الأيام لتكون مفاجأته لجمهوره.

شكل خبر القبض على سعد المجرد مرة أخرى في جنوب فرنسا صدمة لدى البعض، إلا أنه سرعان ما تم إطلاق سراحه بكفالة قدرها 150 ألف يورو مع وضعه تحت الرقابة القضائية، وذلك بعد أن كشفت التحقيقات عن عدم وجود دليل مادي ملموس لارتكابه أي تعنيف ضد الفتاة المدعية.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى