رياضة تريند

هل يرتدي ميسي قناعاً واقياً للوجه؟

كانت إصابة ليونيل ميسي في وجهه بعد ضربة مرفق متهورة من كريس سمولينغ، الحدث الأبرز، خلال مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد، وتأثر ليو بالضربة بعد أن سالت الدماء منه وفقد التركيز، خلال المباراة التي انتهت بفوز برشلونة بهدفٍ نظيف في ملعب “أولد ترافورد”، في ذهاب دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.
واطمأن فريق برشلونة الإسباني وجمهوره على عدم إصابة الأرجنتيني ليونيل ميسي بكسر في الأنف، وإنما عانى من تشقق بسيط في العظم. لكن صحيفة (سبورت) الإسبانية تكهنت بأن ميسي سيضطر إلى ارتداء قناع واقٍ للوجه خلال المباريات المقبلة.

وهذه هي المرة الأولى التي سيرتدي فيها ميسي قناعاً للوجه مع الفريق الأول لبرشلونة، لكنها ليست المرة الأولى في مسيرته بوجه عام، بعد أن استخدم قناعاً مع فريق الناشئين في برشلونة عام 2003.

وليس من المعروف حتى الآن إن كان ليونيل ميسي سيشارك أمام هويسكا في الدوري الإسباني، يوم السبت، أم سيحصل على راحة من أجل لقاء الإياب ضد مانشستر، يوم الثلاثاء المقبل، لكنه قد يظهر بالقناع على الأرجح في المباراتين.

وصنع الأرجنتيني ليونيل ميسي هدف اللقاء الوحيد للأوروغواياني لويس سواريز بمساعدة لوك شو مدافع يونايتد، لكن النجم الأرجنتيني عجز عن هز الشباك في ملعب “أولد ترافورد” لأول مرة في مسيرته، لتستمر عقدة “مسرح الأحلام”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى