موضة

جيجي حديد تلفت الأنظار إلى ثوبها الأسود الأنيق

خطفتا جيجي حديد وكايا جربر الأنظار في عرض توم فورد خلال أسبوع الموضة في نيويورك. وكانت شقيقة بيلا حديد التي تبلغ من العمر 23 عاما، قد لفتت الانتباه بثوب أسود، بينما كانت ابنة سيندي كروفورد، البالغة من العمر 17 عاما، تتألق على المنصة بتنورة طويلة. وسرقت جيجي الأضواء في ثوبها المتشح بالسواد والذي يضم خط العنق مفتوح وخلط بين جلد الثعبان والأقمشة، وامتدت العباءة الرائعة من كتفيها وبمحيط خصرها على شكل تنورة ملفوفة حول الخصر.

وعرفت كايا، وهي تتحدث عن والدتها الشهيرة، ولكن ليس بلسانها بل بكل شبر تخطوه على المنصة، وتلتفت الرؤوس لها في سترة دائرية من جلد التمساح. وكانت كل ذلك مربوط إلى الخلف بينما كانت تتأقلم مع الكعب. ووضعت ذلك مع عين سموكي بسيطة وشفتها ذات اللون الوردي الباهت، وكان لـ كايا تأثير ملاحظ بمظهرها الجميل الموروث عن والدتها. وكان جلد التمساح، والجلد الأسود، ولفافات الرأس موضوعًا ثابتًا في معرض فورد الذي افتُتح أسبوع الموضة في نيويورك.

وفي الوقت نفسه، وبينما كانت الفتاتان تضيء المدرج، ظهرت مجموعة من المشاهير على السجادة الحمراء لتشاهد مجموعة ربيع 2019 المصممة الشهيرة. حيث ظهرت باريس جاكسون بخياراتها الفريدة، حيث بدت في ثوب أحمر رائع. وظهرت عارضة فيكتوريا سيكريت أدريانا ليما الجميلة في تنورة صغيرة من الجلد الأبيض البسيط وسترة مطابقة.

وظهر توم هانكس الفائز بجائزة الأوسكار وزوجته ريتا ويلسون كثنائي رائع في ملابس أنيقة على السجادة الحمراء. والعارضة والممثلة سوكي واترهاوس وكانت تتباهى بخط العنق مفتوح إلى السرة. والممثلة المشهورة هايلي ستاينفيلد تألقت على السجادة بسترة سوداء، وانا وينتور كانت موجودة مع هانكس وزوجته.

المصدر
المغرب اليوم
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك