رياضة تريند

نيمار يسجل هدفاً ويحتفل على طريقة “رونالدو”

يشتهر نجوم الكرة العالمية بطريقة احتفالهم الخاصة، التي تتبع تسجيلهم للأهداف، لتكون صفة ملازمة لهذا النجم طيلة مسيرته الكروية، من خلال وضع بصمة خاصة له.

ويتميز النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق يوفنتوس الإيطالي، بطريقة احتفاله الخاصة بأهدافه، والتي جسدها النجم البرازيلي نيمار، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، خلال احتفاله بهدف على طريقة “الدون” أمام زملائه في كتيبة “السيليساو”، أثناء معسكر منتخب بلاده البرازيل، الذي تصدر قائمته، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، بعد أن كان محل انتقادات الجماهير والصحافيين بسبب مستواه في المونديال الأخير.

وتلعب البرازيل في السابع من سبتمبر/أيلول الجاري، مع الولايات المتحدة في “نيوجيرسي”، على أن تواجه السلفادور بعدها بأربعة أيام في واشنطن، لتكون هذه أول مباراة لراقصي السامبا، بعد الإقصاء المحبط الذي تعرض له الفريق من ربع نهائي مونديال روسيا أمام بلجيكا.

ويغيب عن القائمة العديد من نجوم الكتيبة الصفراء، كلاعبي ريال مدريد الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي، مارسيلو وداني ألفيس، وميراندا قلب دفاع إنتر ميلان الإيطالي، ومهاجم مانشستر سيتي الإنكليزي، غابرييل خيسوس.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك