الإماراتفيديو تريند

سيارة تقتحم بنكاً في دبي

في حادث مروري غريب من نوعه، انحرفت إحدى المركبات على شارع خالد بن الوليد بدبي قرب مركز برجمان للتسوق واعتلت الرصيف بعد كسر الحاجز الحديدي واندفعت إلى داخل أحد البنوك حيث استقرت داخله بعد كسر الواجهة الزجاجية.

من جهته، أكد مدير إدارة الإعلام الأمني، المقدم فيصل القاسم، أن الحادث وقع الخميس الماضي، عند الساعة العاشرة و50 دقيقة مساء حيث كانت المركبة المتسببة في الحادث المروري تسير في مسارها الطبيعي وأثناء انحراف قائدها يميناً لم ينتبه للرصيف فاعتلاه ومن ثم اقتحم واجهة البنك الزجاجية ونتج عن ذلك تحطيم ماكينة الصراف الآلي الموجودة بالداخل وتعرض أحد العملاء الذي كان متواجداً بالداخل لإصابات، كما أصيب سائق المركبة واستقرت السيارة في الساحة الداخلية لمدخل البنك.

ونفى القاسم أن يكون الحادث متعمداً، كما أنه وبفحص السائق البالغ من العمر 51 عاماً لم يثبت تعاطيه لأي من المشروبات الكحولية أو المواد المخدرة، أو أن تصرفه ناتج عن نوع من الغفوة أو أنه كان منشغلاً بالهاتف المتحرك أثناء القيادة، بل سوء تقدير وإهمال منه لدخول الشارع وفقاً للتقرير المروري الصادر في هذا الشأن.

كذلك لفت إلى أنه فور ورود البلاغ انتقلت دورية مرورية ولجنة التحقيق في حوادث السير، والمعنيين من الضباط والأفراد في مركز شرطة الرفاعة، حيث تم نقل المصابين إلى المستشفى، وإخراج المركبة من داخل البنك، وتوجيه تهمة الإهمال وعدم الانتباه للسائق المتسبب في الحادث.

وأكد أن ما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية عن أن الحادث متعمد، عار تماماً من الصحة ولا يعدُ الحادث كونه حادثاً مرورياً بسيطاً.

المصدر
العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى