سيارات تريند

سوق السيارات تنتظر ظهور طرازات 2021

التنبؤ بالمستقبل أمر صعب، لا سيما في صناعة السيارات. تتغيّر اتجاهات المستهلك، وتتفاعل هذه الصناعة بالسرعة ذاتها. حالما تكشف شركة ما عن سيارة جديدة، ينتقل المهندسون ومخططو المنتجات والمصممون إلى المشروع التالي. يمكن توقع الكثير من الطرازات لعامي 2019 و2020، ولكن ماذا عن الطرازات المنتظرة في عام 2021؟

هناك كثير من التكهنات في القائمة التي نشرها موقع “موتور وان” الأميركي المتخصص بالسيارات، لأنه حتى شركات صناعة السيارات لا تعرف إذا ما كانت المنتجات التي تخطط لها ستكون جاهزة.

3 سنوات هي عبارة عن كثير من الوقت لتغيير الخطط والصناعات المتوقعة. وفي حين أن بعض الطرازات المتوقعة لا تزال قيد التصميم، لكن تم تأكيد ملامح طرازات أخرى مثل Volvo XC90، من قبل مكتب الشركة… هذه نظرة مبكرة على السيارات المتوقع طرحها في عام 2021.
2021 BMW M2 CSL

أولئك الذين ينتظرون طرازات “بي أم دبليو” الجديدة، عليهم ترقب سيارة M2 CSL التي ستُطرح لأول مرة في عام 2021. تجدر الإشارة إلى أن M2 تنافس بالفعل النسخة السابقة من S55 المضغوطة بمعدل 3.0 ليترات من طراز M3 وM4، لذا يتوقع أن تكون السيارة المستقبلية نسخة أكثر سخونة من الطرازات الحالية.

2021 Genesis Essentia

تحتاج كل سيارة فارهة إلى هالة مميزة، وبالنسبة إلى شركة جينيسيس، يمكن أن تكون Essentia هي السيارة المنشودة. وقد ظهر نموذج هذا الطراز لأول مرة في معرض نيويورك للسيارات في عام 2018.

المفهوم الفاره، الذي بني على تقنيات كهربائية، يتجه نحو عملية التصنيع الفعلي. وعلى الرغم من عدم إعطاء الضوء الأخضر حتى الآن، إلا أن مانفريد فيتزجيرالد، الرئيس التنفيذي لشركة جينيسيس، أكد أنه يدفعه باتجاه إنتاج هذه السيارة.

2021 Cadillac Escalade

الأخبار عن كاديلاك سيدان الرائدة ليست جديدة، لكن التقارير الحالية تشير إلى أن الشركة ستأخذ مفهوم “إسكالايد” Escalade من عام 2016 وتحوله إلى الإنتاج، وستتشارك هذه السيارة منصة العرض مع نموذج CT6.

2021 Infiniti Electric Vehicle

تعزف إنفينيتي عن الكلام عندما يتعلق الأمر بالكهرباء، لكن ذلك قد يتغير قريباً مع أول سيارة كهربائية متوقعة في عام 2021.

تنظر صانعة السيارات إلى طراز Q Inspiration الذي تم الكشف عنه في معرض السيارات في ديترويت 2018 من أجل الارتكاز عليه في الطراز المستقبلي.
2021 Lagonda Electric SUV

يجب إطلاق العلامة التجارية الفاخرة لاغوندا في وقت ما في عام 2021، وهي سيارة دفع رباعي كهربائية.

التفاصيل نادرة. ومع ذلك، فإن السيارة الرياضية متعددة الأغراض ستعرض تصميماً تم تطويره من الطرازات التي تم عرضها في معرض جنيف للسيارات في عام 2018.

2021 Volvo XC90

في عام 2017 أعلنت فولفو عن مصنعها الجديد في ساوث كارولينا الذي سينتج الجيل المقبل من سيارات الدفع الرباعي طراز 2021 XC90.

التفاصيل نادرة حول الجيل الثالث من فولفو. ومع ذلك، سيكون لديها بعض إمكانات القيادة الذاتية. سيكون هذا النظام خياراً يسهل سلوك الطرقات السريعة.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى