رياضة تريند

“أسطورة ليفربول” يوجه رسالة تحذير لصلاح.. ما القصة؟

عربي تريند_ تتواصل التكهنات حول مستقبل النجم المصري محمد صلاح مع فريقه الحالي ليفربول الإنكليزي، والذي ينتهي عقده معه في يونيو/ حزيران من عام 2023.

ويخوض اللاعب الدولي المصري ووكيل أعماله مفاوضات مع إدارة “الريدز” منذ عدة أشهر، من أجل تمديد عقده، لكن صلاح، البالغ من العمر 29 عاما، والذي سجل 28 هدفا في 38 مباراة حتى الآن هذا الموسم، رفض سابقا شروطا جديدة، كانت ستجعله يتقاضى 400 ألف جنيه إسترليني أسبوعياً.

ويعتقد مدافع ليفربول السابق، جيمي كاراغر، أن بقاء صلاح هو الخيار الأفضل له، كونه سيخاطر بأن يصبح فرناندو توريس آخر إذا غادر هذا الصيف.

وقال كاراغر في الاستوديو التحليلي لقناة “سكاي سبورتس”، الأحد: “ما زلت أعتقد أن محمد صلاح سيوقع عقدًا جديدًا. ليفربول هو أفضل مكان بالنسبة له، لقد أصبح نجماً هنا، ومع يورغن كلوب يقدم أفضل ما لديه. لن تكون خطوة معقولة بالنسبة له إذا غادر”.ميركاتو

وتابع: “كرة القدم التي يخوضها الآن يلعبها مع أفضل المدربين في العالم، وبرفقة أفضل الفرق، ما فعله خلال السنوات الخمس الماضية يجعله أحد أفضل اللاعبين الذين ارتدوا قميص ليفربول على الإطلاق”.

وختم حديثه بالقول: “أعتقد أنه سيكون من المحزن أن ينتقل، ربما إلى منافس في البريميرليغ. سيفقد إرثه في ليفربول. ننظر إلى ما حدث لفرناندو توريس عندما انتقل إلى تشلسي، ولا أعتقد أنه سيكون أمرا مميزا لمسيرته. أين يمكن أن يذهب؟ أي فريق أفضل من ليفربول الآن؟”.

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى