العالم تريند

أول مهمة رسمية للأمير هاري وخطيبته ماركل

بدأ الأمير البريطاني #هاري وخطيبته #ميغان_ماركل، الجمعة، القيام بأول واجباتهما الرسمية معا منذ إعلانهما نبأ الخطبة، في مهمة تهدف لزيادة الوعي بمرض نقص المناعة المكتسب ( #الإيدز) والحد من الجريمة بين اليافعين.

وسيشارك المخطوبان في حدث خيري لإحياء اليوم العالمي للإيدز، فيما يمثل أهمية رمزية للأمير هاري الذي لعبت والدته الراحلة الأميرة ديانا دورا رائدا نالت عليه الإشادة في إلغاء نظرة الازدراء التي كانت تلحق بالمصابين بهذا المرض.

وأعلن هاري حفيد الملكة إليزابيث الذي يحتل المركز الخامس في ولاية العرش وميغان الممثلة الأميركية، التي اشتهرت بدورها في الدراما التلفزيونية الأميركية (سوتس)، خطبتهما، الاثنين، مما أثار ضجة إعلامية واسعة.

ومن المقرر إتمام الزفاف في مايو/ أيار المقبل في كنيسة سان جورج بساحة قلعة وندسور، حيث عاش ملوك وملكات بريطانيا على مدى 1000 عام تقريبا.

وسيتوجه المخطوبان، الجمعة، إلى نوتنغهام بوسط إنجلترا لحضور إحدى المناسبات التي تنظمها جمعية تيرينس هيجينز تراست الخيرية لإحياء ذكرى من فقدوا حياتهم بسبب فيروس الإيدز، وإلقاء الضوء على التقدم الذي تم إحرازه في مكافحة المرض.

وسيزور هاري وميغان بعد ذلك أكاديمية نوتنغهام للقاء مديري مدارس محلية والاستماع لتفاصيل بشأن برنامج (التأثير الكامل) الذي تدعمه جمعية خيرية تابعة للأمير هاري وشقيقه الأكبر الأمير وليام وزوجته كيت، يهدف لإبعاد الأطفال عن الضلوع في #العنف بمرحلة الشباب.

 العربية
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى