رياضة تريند

مودريتش يضع ريال مدريد في موقف محرج أمام “فيفا”

كشف النجم الكرواتي لوكا مودريتش، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، موقفه من أزمة ناديه، مع إدارة فريق إنتر ميلان الإيطالي، الذي كان يرغب في التعاقد مع اللاعب.

ووقف الدولي الكرواتي إلى جانب إنتر ميلان على حساب فريقه ريال مدريد الذي تقدم بشكوى رسمية ضد “النيراتزوري”، بعد أن اتهم إدارة الفريق الإيطالي بالتفاوض مع اللاعب الكرواتي من دون الحصول على إذن من قبل النادي، وذلك رغم أن عقد اللاعب مستمر مع الفريق لموسمين.

وبينت صحيفة “لاغازيتا” الإيطالية، أن “فيفا” استدعى اللاعب للتحقيق معه بخصوص الشكوى المقدمة، لكن الأخير أبلغ الاتحاد الدولي لكرة القدم، أنه هو من وجه وكلاء أعماله للاتصال بإنتر ميلان في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، مما يعني أن النادي الإيطالي لم يخالف المادة رقم “18” من لائحة الانتقالات التابعة للفيفا.

وقال مودريتش إنه هو من تواصل مع إدارة الفريق الإيطالي بسبب رغبته في الرحيل عن صفوف الفريق الملكي، واللعب بجانب مواطنيه إيفان بيريسيتش ومارسيلو بروزوفيتش وسيمي فرساليكو، لذا فمن المقرر أن يرفض الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” شكوى ريال مدريد، بسبب شهادة مودريتش التي وقفت إلى جانب النادي الإيطالي.

المصدر
العلاربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك