فنون

كم تبلغ مصاريف أطفال أنجلينا جولي وبراد بيت؟

مربيات ومعلمون ورحلات جوية خاصة، حياة أطفال المشاهير فاخرة ومكلفة أيضاً. وقد خرجت نفقات الأطفال في قضية طلاق أنجلينا جولي وبراد بيت للعلن مؤخراً.
إذ قالت سامانثا بلي دوغان، محامية جولي في بيان: “لم يلتزم بيت بواجبه القانوني المتعلق بدفع إعالة الأطفال، ولم يقدم حتى اليوم أي دعم حقيقي لهم منذ انفصاله عن زوجته”. كما ذكرت أن موكلتها تطالبه بدفع ما يتوجب عليه وأضافت: “تعتزم موكلتي تقديم طلب قانوني للمحكمة لإصدار أمر يلزم بيت بدفع إعالة للأطفال نظرًا لأنه لم يلتزم بالترتيبات غير الرسمية حيال النفقة لأكثر من عام ونصف العام”.
من ناحيته رد لانس سبيغل، محامي النجم براد بيت، بأن موكله أقرض زوجته السابقة الممثلة أنجلينا جولي مبلغ 8 ملايين دولار لشراء مسكنها الحالي، ودفع لصالحها ولصالح أطفالهما الستة فواتير بقيمة 1.3 مليون دولار منذ انفصالهما عام 2016، وفقًا لوثائق قضائية كشف عنها.

لكن في المقابل فإن نمط حياتهما مع أطفالهما مكلف جداً، ووفقًا لما نقله موقع “بيبول” عن ليندسي توماسون، المديرة التنفيذية لشركة “نانيي ليغ” التي تتخذ من لوس أنجليس مقراً لها، فإن مربية واحدة متفرغة لعائلة مثل “جولي-بيت” تكلف 140 ألف دولار سنوياً ، بالإضافة إلى تأمين صحي وغالباً بدل يومي يمكن أن يتراوح من 200 دولار إلى 400 دولار.
وعادة ما تسافر المربية مع العائلة في كل مكان، وتتم تغطية كل مصاريف وجباتها وإقامتها. وتعتقد توماسون أن عائلة من حجم جولي وبيت، ستحتاج على الأقل إلى مربيتين بدوام كامل، وقالت إنه في بعض الأحيان، عائلات من هذه الطبقة توظف مربية لكل طفل.
وبحسب توماسون فإن تكاليف المعلمين في شركتها تبدأ من 100 ألف دولار بالسنة، حيث يمكن للمدرس أن يغطي جميع المواد، لكن إذا كانت هناك مادة محددة مطلوبة مثل لغة الماندرين، فقد يكون السعر أعلى، وإذا كانت العائلة تتطلع إلى موضوع محدد وتحتاج إلى خبير في ذلك فسترتفع الأسعار بالطبع.

وكانت أنجلينا جولي قد صرحت في وقت سابق بأن أطفالها يتعلمون لغات مختلفة، من الخماي والكمبودية والفيتنامية والفرنسية والألمانية والروسية والعربية ولغة الإشارة، وهذا يعني تكاليف أعلى.
أما بالنسبة للسفر فإن الطيران على متن رحلات خاصة يكلف ضعفي، أو ثلاثة أضعاف تذكرة الدرجة الأولى.
وفيما يخص الحراس الشخصيين، فإن كل حارس يكلف 50 ألف دولار سنوياً، وهذه التكلفة تزداد إذا استأجرت العائلة وكالة أو طلبت أكثر من حارس واحد. وقدّر أحد الخبراء أن تكلفة الحراسة تلك قد تبلغ مليونا ونصف مليون دولار سنوياً.
كما أن عائلات من هذه الطبقة توظف طباخاً وسائقاً، وفي حال مثل أطفال أنجلينا الذين يبلغ عددهم ستة، فإن سائقاً واحداً لا يكفي لإيصال كل منهم إلى جهة مختلفة.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى