فنون

محمد رمضان يُعبّر عن سعادته بتصدّر أعماله ترند يوتيوب

عبّر الفنان محمد رمضان عن سعادته بتصدر أعماله “الترند” عبر موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، مؤكدا أن هذا النجاح مسؤولية كبيرة تجعله دائما حريصا على اختيار أفضل الأعمال التي تنال ثقة جمهوره.

وأضاف محمد رمضان قائلا: “هذا النجاح صاحب الفضل الأول فيه هو جمهوري الذي أستمد منه قوتي ويثبت أنه “واقف في ضهري”، وهي مسؤولية كبيرة تجعلني دائما لا أفكر سوى في الأفضل”، واستكمل: “وجود جمهوري خلفي يجعلني لا أخشى تقديم أي مغامرات فنية، حتى لا أكون صاحب النوع الواحد من الأعمال”.

واستطرد رمضان: “الفن قائم على الدهشة والتجريب، وأنا حريص في كل أعمالي على أن أدهش جمهوري، وأتعلم من أخطائي، وأستفيد من زملائي لأقدم الأفضل لهذا الجمهور المدهش والرائع، وأتمنى أن ينال فيلم “الديزل” إعجاب الجمهور لأنه تجربة مختلفة ومميزة”.

محمد رمضان يُعبّر عن سعادته بتصدّر أعماله ترند يوتيوب
يذكر أن فيلم “الديزل” تشارك في بطولته ياسمين صبري، وفتحي عبدالوهاب، وهنا شيحة، وآخرون، وإنتاج أحمد السبكي، وإخراج كريم السبكي في ثاني تعاون يجمعه برمضان بعد فيلم “قلب الأسد”.

ونفى محمد رمضان مشاركته فريق المدفعجية حفلة غنائية في الساحل الشمالي أو إقامة أي حفلات أخرى في الساحل الشمالي، مؤكدا أنه مشغول حاليا بالاطمئنان على فيلم “الديزل”، وأشار رمضان إلى أنه لو أراد إقامة حفلة غنائية سيتم الإعلان عنها من خلاله وبشكل دعائي يليق به، متعجبا من الخبر الذي تم نشره ويفيد مشاركته في حفلة غنائية.

المصدر
المغرب اليوم
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك