رياضة تريند

ما تعليق مارادونا على مقارنته الدائمة بميسي؟

عاد أسطورة كرة القدم في ثمانينات القرن الماضي دييغو أرماندو مارادونا، لممارسة هوايته المُفضلة، بإطلاق تصريحات من النوع الناري والنرجسي في نفس الوقت، عندما يُجيب على أسئلة تتعلق بمقارنته بأي لاعب كرة قدم آخر سواء في زمنه أو العصر الحالي.

وهذه المرة، وجه بطل العالم 1986 البوصلة نحو ابن جلدته ليونيل ميسي، ليُغلق باب المقارنات الدائمة بينه وبين البرغوث، والجدل القائم حول الأفضل بينهما. وفي هذا الصدد قال لصحيفة “الآس″ الإسبانية “أنا أم ميسي؟ تعرفون عني أنني لا أقارن نفسي بأي لاعب آخر، مع ذلك، أتفاجأ أن الجميع يُطالبني بالحديث عن مقارنتي بليو”.

وأضاف في هذه الجزئية “كل ما أستطيع قوله عن ميسي أنه لاعب رائع. لكن على الجميع أن يتذكر دائمًا وأبدًا أن هناك مارادونا واحد فقط مهما تحدثوا أو وضعوا مقارنات”.

أما بخصوص رأيه في منتخب بلاده بعد الحملة المتواضعة في نهائيات كأس العالم، فقال “لم نكن جيدين على الإطلاق، وآمل أن نجد الحل في أسرع وقت ممكن لأن وضع المنتخب الآن أسوأ مما كان عليه قبل أربع سنوات. تسمعهم يقولون لا نملك المال، ثم يضعون 20 مليون دولار لفسخ عقد سامباولي.. لقد مللت من الحديث عن هذا الموضوع″.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى