المغرب العربي

صاحب فندق يحتجز لاعبي فريق بالدوري المغربي.. لماذا؟

احتجز صاحب فندق بمدينة طنجة المغربية، أمس الخميس لاعبي فريق شباب الريف الحسيمي، أحد أندية الدوري المغربي للمحترفين لكرة القدم، ومنعهم من المغادرة قبل دفع مستحقات إقامتهم.

وذكرت مصادر محلية، أن صاحب الفندق الذي نزل فيه فريق شباب الريف الحسيمي خلال معسكره الإعدادي استعدادا للموسم المقبل، أمر بإغلاق غرف اللاعبين ومنعهم من حزم أمتعتهم أو الحصول على أغراضهم الموجودة فيها، ليضطر اللاعبون إلى البقاء في قاعة الاستقبال في موقف محرج.

وقالت مصادر صحفية مغربية، إن فريق مدينة الحسيمة في شمال المغرب، يعاني من أزمة مالية خانقة في الأشهر الأخيرة، والتي خلقت مشاكل وخلافات في إدارته، أدت إلى تقديم رئيس الفريق عبد الإله الحتاش استقالته قبل ثلاثة أيام.

ونقلت عن الكاتب العام لفريق شباب الريف الحسيمي أن ديون الفريق قد وصلت إلى رقم قياسي كبير بلغ أكثر من مليار ونصف سنتيم، وأن الفريق الحسيمي يتوصل كل يوم بملف من جامعة كرة القدم حول نزاعه مع أحد اللاعبين، مما يهلك الميزانية ويزيد من متاعب الفريق.

وأشارت هذه المصادر إلى أن الاتحاد المغربي لكرة القدم، لم يعترف بالجمعية العمومية الأخيرة للفريق بسبب المشاكل التي يتخبط فيها، والتي ستؤثر لا شك في مسار الفريق بالبطولة الاحترافية هذا الموسم.

المصدر
عربي 21
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى