رياضة تريند

هؤلاء أكثر اللاعبين متابعة في مواقع التواصل خلال كأس العالم

ساهم التطور الكبير الحاصل في مواقع التواصل الاجتماعي، بسهولة متابعة الجماهير، لآخر أخبار نجومها المفضلين في عالم كرة القدم، الذين باتوا ينشرون بشكل يومي ما يحصل معهم في حياتهم الشخصية أو مع أنديتهم، ومنتخباتهم خلال اللقاءات التي يخوضونها في البطولات المحلية أو القارية أو العالمية.
وكشفت صحيفة” ماركا ” الإسبانية، عن أكثر عشرة لاعبين يلعبون في الدوريات الأوروبية، ومع منتخبات بلادهم، تابعتهم الجماهير في بطولة كأس العالم 2018، عبر حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر” و”إنستغرام” و”فيسبوك”.

وبلغ مجموع نمو عدد المتابعين للحسابات الرسمية، للنجم العربي المصري محمد صلاح لاعب الفراعنة ونادي ليفربول الإنكليزي، الذي حل في المرتبة العاشرة نحو 2.4 مليون متابع، إذ يصل عدد متابعيه الجدد في الدقيقة الواحدة إلى 13200 شخص، ليصبح العدد الكلي لمتابعيه 35.6 مليوناً.

وحلّ لاعب المنتخب الكولومبي ونادي بايرن ميونخ الألماني خاميس رودريغز في المرتبة التاسعة، كأثر من تتابعه الجماهير الكروية، بعد أن زاد نمو عدد متابعيه في حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي 2.6 مليون، ليصل عدد محبيه في الدقيقة الواحدة لـ 17300 متابع، ويبلغ مجموع الأشخاص الذين يتابعونه 89.1 مليوناً.

أما قائد المنتخب الأرجنتيني ونادي برشلونة الإسباني ليونيل ميسي، فحل في المركز الثامن، كأكثر نجوم كرة القدم متابعة عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بزيادة نمو متابعيه 2.8 مليون، ليبلغ عدد متابعيه في الدقيقة الواحدة 7800، ويصل إجمالي محبيه إلى 185.6 مليوناً.

وفي المركز السابع، وصل نمو متابعي نجم المنتخب الفرنسي ونادي مانشستر يونايتد الإنكليزي بول بوغبا، الذي توج ببطولة كأس العالم الأخيرة في روسيا 2.9 مليون، ليصل عدد المعجبين بحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي في كل دقيقة إلى 3005، ويبلغ مجموع محبيه 38.2 مليوناً.

ووصل نمو المعجبين في الحسابات الرسمية لنجم المنتخب الفرنسي، ولاعب أتلتيكو مدريد أنطوان غريزمان، المتوج ببطولة كأس العالم 2018 في روسيا 2.9 مليون، ليبلغ عدد محبيه في الدقيقة الواحدة 5 آلاف، ضمن 32.2 مليوناً.

وأحرز نجم المنتخب البرازيلي ونادي ريال مدريد مارسيلو المركز الخامس، كأكثر اللاعبين متابعة من قبل الجماهير الرياضية، لحساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، إذ بلغ نموها 3.2 ملايين متابع، وليعجب بها في الدقيقة الواحدة 11300 شخص، ليصل مجموعهم إلى 59.9 مليوناً.

واحتل نجم المنتخب البرازيلي ونادي برشلونة الإسباني فيليب كوتينيو المركز الرابع في ترتيب اللاعبين الأكثر متابعة من قبل الجماهير، بعد أن وصل نمو عدد متابعيه عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي لـ4.6 ملايين، ويزداد عدد معجبيه في الدقيقة الواحدة لـ60010، ويصل مجموع من يتابعونه لـ20.9 مليوناً.

وحلّ قائد المنتخب البرتغالي، ونجم نادي يوفنتوس الإيطالي كريستيانو في المركز الثالث، لأكثر اللاعبين متابعة من قبل الجماهير، بعد أن وصل نمو عدد متابعي حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لـ4.9 ملايين، ويعجب بها في الدقيقة الواحدة 13500، بينما بلغ المجموع الكلي لمتابعيه 330 مليوناً.

أما نجم المنتخب البرازيلي ونادي باريس سان جيرمان الفرنسي نيمار دا سيلفا، فبلغ نمو عدد متابعيه عبر حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي 6 ملايين، في حين يقوم 40013 شخصاً بالإعجاب بالدقيقة الواحدة، ليصل عدد جماهيره الذين يتابعونه إلى 200.5 مليون.

وتربع نجم المنتخب الفرنسي ونادي باريس سان جيرمان الشاب كليان مبابي، على عرش أكثر اللاعبين متابعة، خاصة أنه كان السبب الرئيسي في تتويج الديوك في مونديال روسيا، بعد أن وصل نمو عدد متابعي حساباته الرسمية في مواقع التواصل الاجتماعي لـ6.7 ملايين، بينما يعجب بحساباته في الدقيقة الواحدة 12500 متابع، ليصل عدد معجبيه الإجمالي إلى 16.9 مليون متابع.

المصدر
العربي الجديد
الوسوم
اظهر المزيد

اترك تعليقك