المغرب العربي

المغربي بوطيب ينهي الجدل ويحسم مستقبله

حسم مهاجم المنتخب المغربي خالد بوطيب موقفه بشكل رسمي، بعد أن مارس وكيل أعماله حملة ضغط على مسؤولي ناديه الحالي مالطيا سبور التركي، بترويجه شائعات الرحيل، بغية تمديد عقد اللاعب وتحسين بنوده.

وقرر هداف الفريق الموسم الماضي بـ12 هدفاً، حسم الأمور بشكل رسمي، بمواصلة المشوار مع ناديه، بعدما جدد عقده لمدة سنتين لينتهي في حزيران/يونيو 2021، كما قام زميله ومواطنه عصام شباك بالشيء نفسه ومدد بقاءه برفقة مالطيا لثلاثة مواسم إضافية.

وكان وكيل بوطيب خرج بتصريحات لوسائل إعلام فرنسية، أكد من خلالها وصول عدة عروض للاعب المغربي من البرتغال وفرنسا وكذلك من أندية عربية، من أجل الضغط على مسؤولي مالطيا سبور التركي، لتمديد عقد اللاعب البالغ من العمر 31 سنة، والذي تطور مستواه الفني بشكل كبير، بعدما ساهم في تأهل المنتخب المغربي لنهائيات كأس العالم، وكان صاحب الهدف المميز في شباك الماتادور الإسباني خلال مواجهة المغرب الثالثة برسم منافسات الدور الأول للمونديال، وهو الأمر الذي جعل أسهم المهاجم المغربي ترتفع كثيراً.

يذكر أن خالد بوطيب التحق بالدوري التركي الموسم الماضي، قادماً من فريق ستراسبورغ الفرنسي الذي حقق معه الصعود للدوري الفرنسي في درجته الأولى بعدما سجل 20 هدفاً، وقبلها مثل فريق أجاكسيو، بعدما خاض معه عالم الاحتراف في سن الخامسة والعشرين.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى