فنون

إلى كل اللي بيحبوني: إليسا تروي صراعها مع السرطان في أغنيتها الجديدة

قبل يومين من حفلها المنتظر ضمن فعاليات “أعياد بيروت” نشرت المغنية اللبنانية اليسا كليب أول أغنيات ألبومها الجديد “إلى كل اللي بيحبوني”.
سبع دقائق شكلت صدمة لجمهور اليسا والمتابعين عموماً بسبب ما كشفته إليسا عن إصابتها بسرطان الثدي نهاية السنة الماضية، ورغم ذلك قاومت كل ذلك، وتابعت أعمالها الفنية، من تسجيل ألبومها الجديد، إلى مشاركتها في تصوير برنامج أسبوعي “the voice” وصولاً إلى استئناف حفلاتها الشتوية.
ينقل الكليب، مقاطع من مكالمات أشبه بالبوح، بين اليسا والمخرجة أنجي جمّال حول اكتشافها للمرض، وطريقة تعامل الأطباء مع حالة اليسا، إضافة إلى مشاغلها، ومدى حبها لأصدقائها خصوصاً المقربين منها والذين ظهروا للمرة الأولى ضمن الكليب الذي نقل حقيقة ظروف معينة دون مواربة ولا تجميل، ولا حتى مونتاج.

الاغنية التي لحنها محمد يحيى، “إلى كل اللي بيحبوني” تعتبر من أكثر أغاني الألبوم الجديد، قوة، وحققت ملايين المشاهدات منذ تحميلها على مواقع الميديا البديلة.
يذكر أن اليسا ستشارك جمهورها اللبناني فرحة ونجاح الألبوم الجديد ضمن مهرجان أعياد بيروت الذي يُقام على واجهة بيروت البحرية يوم العاشر من آب أغسطس الحالي، ومن المتوقع أن يحشد المهرجان مزيداً من الحاضرين بسبب نجاح “الكليب”.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى