رياضة تريند

رونالدو يتسبب برفع تذاكر الدوري الإيطالي بنسبة تاريخية!

أدى انتقال النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى نادي يوفنتوس، قادماً من ريال مدريد الإسباني خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، إلى زيادة أسعار قيمة التذاكر في الدوري الإيطالي بنسبة 600 %.

وكشفت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، أصبح أغلى الممتلكات في كرة القدم الإيطالية، بعد انتقاله إلى نادي يوفنتوس، لذلك بات المشجعون وعشاق الساحرة المستديرة ينفقون الكثير من الأموال لرؤيته يلعب في الموسم الجديد 2018/2019.

ويدفع مشجعو كرة القدم في إيطاليا حالياً، ما يصل إلى ستة أضعاف سعر تذكرة المباراة العادية، لمشاهدة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو وهو يلعب لصالح ناديه الجديد السيدة العجوز، رغم قدومه عدة مرات إلى البلاد حتى يلعب مع ناديه السابق ريال مدريد، إلا أنهم باتوا قادرين على رؤيته طوال الموسم.

وأصبح ظهور كريستيانو رونالدو، بقميص السيدة العجوز هو الحديث الأبرز بين جماهير الكرة الإيطالية، إذ سيخوض أول مباراة له مع يوفنتوس في الدوري يوم الـ19 أغسطس/أب المقبل ضد كييفو فيرونا.

وارتفعت قيمة التذاكر في ملعب يوفنتوس الذي سيخوض عليه مباراته الثانية في الدوري إلى 70 يورو، وقد تصل إلى 178 يورو، نظراً لحجم الإقبال الكبير لرؤية رونالدو وهو يلعب بقميص السيدة العجوز، إذ كانت تباع هذه المقاعد من السنة الماضية بمبالغ لا تتجاوز ما وصلت إليه اليوم.

وزادت أسعار تذاكر مشاهدة المباريات في الدوري الإيطالي، التي كانت كلفتها بالماضي بـ60، و70، و100، و150 يورو إلى 200، و233، و386، و450 يورو على التوالي، في ظاهرة أصبح يطلق عليها في وسائل الإعلام بـ”حُمى رونالدو”.

يذكر أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو انتقل إلى صفوف نادي يوفنتوس الإيطالي قادماً من ريال مدريد، بمبلغ وقدره 105 ملايين يورو، بالإضافة إلى 30 مليوناً كمتغيرات، وراتب سنوي بنحو 30 مليوناً، بعقد يمتد أربع سنوات.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى