السعودية

العثور على جثة المعلم “الربعي” بجازان

كشفت مصادر لـ”عاجل”، الثلاثاء، أن مطابقة مواصفات جثمان جرفته السيول مع ملامح المعلم “سعيد الربعي”، أوضحت وبشكل نهائي أنها للمعلم المفقود.

وأضافت أن الأدلة الجنائية والطب الشرعي تولت مهامها في التعرف على أوصاف الجثمان الذي جرفته السيول، بمحافظة الدرب شمال جازان، ومطابقتها مع صورة المعلم المفقود؛ لأنه وقتها كان يصعب تحديد هوية الجثمان، إلا وفق معاينة من قبل لجنة أمنية مختصة.

وأشارت المصادر إلى أن جثمان المعلم الربعي أودع في ثلاجة الموتى بالمستشفى تمهيدًا لعرضه على الطبيب الشرعي؛ للكشف عليه والتعرف على أسباب الوفاة؛ من أجل إكمال مجريات التحقيق، والإجراءات اللازمة لمعرفة الحقائق ما إذا كان المعلم المفقود قد تعرض لحادث جنائي، أو أن وفاته كانت طبيعية.

وكانت “عاجل” نشرت في وقت سابق من مساء اليوم، تفاصيل جديدة عن المعلم المفقود سعيد الربعي، وما تعرضت له سيارته التي عثرت عليها الشرطة بجوار مقبرة لإحدى قرى المحافظة، وآثار التكسير التي وقعت لها بفعل فاعل نتيجة وجود حجارة داخل السيارة والعثور على جوال قد يعود إليه، قد تعرض للتكسير هو الآخر بالإضافة إلى وجود ملابس بالقرب من سيارة المعلم الربعي.

واستندت الشرطة إلى هذه القرائن التي ترجح أن المعلم المفقود ربما يكون قد تعرض لاعتداء، وهو ما تحاول الجهات الأمنية -ممثلةً في شرطة محافظة الدرب- فك لغزه بكل تفاصيله ووقائعه.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى