رياضة تريند

بنزيمة مرشح للحاق برونالدو إلى الدوري الإيطالي.. هذه هي التفاصيل

أصبح نجوم نادي ريال مدريد الإسباني هدفاً للأندية الأوروبية، إثر تمكنهم من الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي، والرابعة خلال خمس سنوات، ما جعلهم مطلوبين بشدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.
وكشفت الصحف الإيطالية عن نية نادي نابولي تقديم عرض رسمي بـ45 مليون يورو لضم مهاجم نادي ريال مدريد كريم بنزيمة، نظراً لاهتمام المدرب الجديد للنادي كارلو أنشيلوتي به، إذ تربطهما علاقة قوية منذ أن كان مدرباً للميرينغي قبل سنوات.

وأضافت الصحف الإيطالية أن العرض غير ثابت ومن الممكن أن يتغيّر وفق متطلبات إدارة ريال مدريد الإسباني، كون نادي نابولي يتمتع بإمكانات اقتصادية جيدة، ومهتم بجلب المهاجم الفرنسي كريم بنزيمة صاحب الـ30 عاماً.

ويأتي اهتمام إدارة نادي نابولي الإيطالي بكريم بنزيمة نظراً إلى العلاقة الجيدة التي يتمتع بها مع المدرب كارلو أنشيلوتي، بالإضافة إلى أن المنافس المباشر له نادي يوفنتوس قد استطاع ضم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانضم المهاجم كريم بنزيمة إلى نادي ريال مدريد الإسباني قبل تسع سنوات، قادماً من نادي ليون الفرنسي بصفقة قدرت حينها بنحو 41 مليون يورو، ولديه عقد مع الميرنغي حتى عام 2021، إذ لعب في 47 مباراة مع المرينغي خلال الموسم المنصرم، وسجّل 12 هدافاً وصنع 11، كما ساهم في فوز “الملكي” بدوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي.

المصدر
العربي الجديد
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى