الإمارات

“رسالة مثيرة” تكشف لغز مقتل امرأة في دبي

رسالة نصية ضلت الطريق، كشفت عن لغز مقتل امرأة، في دبي بالإمارات؛ إذ أن مرسلها أخطأ ووجهها لشخص غير مقصود، فقرأ المحتوى وتحرك به إلى شرطة دبي التي تتبعت خيوط الجريمة لتكشف الحقيقة.

يقول العقيد أحمد حميد المري مدير إدارة مسرح الجريمة بالإدارة العامة للأدلة الجنائية في شرطة دبي، إن فرق مسرح الجريمة تمكنت من حل لغز مقتل خادمة إفريقية، بعد أن تم الإبلاغ عن الواقعة بأنها وفاة طبيعية، بحسب ما أوردته “البيان الإماراتية”.

وأوضح أن التحقيقات أثبتت أن ربة البيت هي منفذة الجريمة أثناء غياب زوجها، الذي أرسل رسالة لأحد أصدقائه، قائلا إنه حذر زوجته كثيرًا من ضرب الخادمة، وقد وجهها بالخطأ إلى هاتف سيدة.

كانت إحدى الجارات ربة المنزل والتي تقطن في إحدى الفلل بمنطقة النهدة في دبي، أبلغت أن ربة منزل تطلب الإسعاف لخادمتها الإفريقية؛ حيث زعمت أنها تعرضت للإغماء ولا تتحرك.

وانتقلت فرق البحث الجنائي إلى موقع البلاغ، وتبين أن الخادمة لفظت أنفاسها الأخيرة، وبفحص الجثة ظاهريًا عثر على آثار ضرب قديمة وحديثة وخدوش في أنحاء متفرقة من الجسم، وباستجواب ربة المنزل أكدت أن الخادمة سقطت على الأرض وأنها لم تتعرض لها.

وبعد التحريات اللازمة، اتضح أن الوفاة حدثت نتيجة الضرب على الرأس ومناطق متفرقة من الجسم، وألقت فرق البحث الجنائي القبض على صاحبة المنزل بعد تأكيدات الجيران والمعارف أن الخادمة تعرضت للضرب والتعذيب.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى