رياضة تريند

صلاح يوجه رسالة لمدربه كلوب بعد الانتصار على نابولي

عربي تريند_ تمكّن فريق ليفربول الإنكليزي من الفوز على ضيفه نابولي الإيطالي بهدفين نظيفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب “أنفيلد”، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا.

وافتتح النجم المصري، محمد صلاح، باب التسجيل لفريق “الريدز” في الدقيقة 85، بعدما تابع كرة زميله الأوروغواياني، داروين نونيز، التي ردها الحارس، ليكس ميريت، قبل أن يضيف نونيز الهدف الثاني لفريقه في الوقت بدل الضائع.

وعبّر صلاح عن سعادته بعد تحقيق هذا الانتصار، ووجه رسالة لمديره الفني، يورغن كلوب، حول مركزه المفضل داخل الملعب، وذلك بعدما قرّر المدرب الألماني تغييره خلال المباريات الأخيرة، من منصب الجناح الأيمن في تشكيل (4-3-3)، إلى المهاجم الثاني بخطة (4-4-2).

وقال صلاح في تصريحات نقلتها صحيفة “ميرور” البريطانية، الثلاثاء، حول تغيير الأسلوب الذي يعتمده كلوب: “إنها وظيفة المدرب، بمركز الجناح الأيمن أكون مرتاحاً، لعبت في هذا المنصب لمدة خمس أو ست سنوات، لذلك سأقول هذا المركز هو الأفضل بالنسبة لي، لكني لست أنا من يقرر، المدرب هو من يختار التكتيكات، وكلاعب عليك أن تتبع القائد”. 

وأضاف المهاجم البالغ من العمر 30 سنة قائلاً: “يمكن لأي لاعب أن يسجل، ولكن الأمر الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز، كمهاجم أريد التسجيل، وهو الشيء الذي يريده داروين، ولقد نجح كلانا في التسجيل”.بعيدا عن الملاعب

وسجل صلاح هدفه السابع مع ليفربول هذا الموسم في مسابقة دوري أبطال أوروبا، ليسمح لفريقه بإيقاف سلسلة النتائج الإيجابية لنادي الجنوب الإيطالي، والتي استمرت لـ 13 مباراة.

ورفع فريق ليفربول رصيده إلى 15 نقطة في المركز الثاني، خلف نابولي متصدر المجموعة الأولى بفارق المواجهات المباشرة، وذلك بعد الفوز على كتيبة يورغن كلوب في لقاء الذهاب بنتيجة (4-1).

اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى