السعودية

حصل على “الثانوية” من غرفة “العناية”

وجَّه وزير التعليم، الدكتور أحمد بن محمد العيسى، بقبول الطالب “عبدالرحمن عادل مغاوي” بالجامعة السعودية الإلكترونية لإكمال دراسته الجامعية، بعد حصوله على شهادة المتوسطة والثانوية العامة بتقدير ممتاز من غرفة العناية المركزة في مستشفى عسير متحديًا إعاقته.

وأشاد العيسى، بالطالب عبدالرحمن، “الذي أثبت أنَّ الإرادة والعزيمة لا تتوقف عند حدود، حيث إن حصوله على تقدير ممتاز، يعد تحديًا كبيرًا يستحق وقوف كل الجهات لدعمه والاهتمام به كنموذج للمثابرة والتحدي”، وفقًا لما أوردته وزارة التعليم في تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي (تويتر).

من جانبه، ثمن مدير الجامعة السعودية الإلكترونية الدكتور عبدالله الموسى توجيه الوزير العيسى بقبول الطالب عبدالرحمن مغاوي، مؤكدًا أن الجامعة تعمل على توفير بيئة تعليمية مناسبة لجميع طلابها، وعونًا لهم في مهمتهم الدراسية.
وأضاف الموسى أن الجامعة تحتضن عددًا كبيرًا من الطلاب المميزين والحاصلين على نسب مرتفعة في الثانوية العامة، كما أنها تولي طلابها من ذوي الاحتياجات الخاصة اهتمامًا كبيرًا ليتمكنوا من تجاوز المرحلة الجامعية من دون صعوبات.

فيما أكد عادل مغاوي (والد عبدالرحمن) أن تفاعل الوزير مع عبدالرحمن كحالة خاصة يعد دعمًا كبيرًا لابنه وأسرته، معبرًا عن سعادته وامتنانه بذلك، وفقًا لما أورده الموقع الرسمي لوزارة التعليم.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى