السعودية

نائب أمير جازان يتفاعل مع الحالة الإنسانية للطفلة “لمى” ويتكفل بعلاجها

تفاعل نائب أمير منطقة جازان الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، مساء الأحد، مع نداءات والد الطفلة “لمى” (10 سنوات)، التي تعاني من اعتلالات صحية كبيرة منذ فترة طويلة وتحتاج لتدخل جراحي لإعادة تثبيت عظم الفخذين بالحوض وتعاني من أنيميا منجلية، وذلك عبر مركز متخصص، وأبدى تكفله بعلاج الطفلة.

وكان والد الطفلة “لمى” قد وجّه نداءاته عبر مواقع التواصل الاجتماعي من أجل البحث عن حلول عاجلة لإنقاذ طفلته، التي ظلت تعاني من آلام مزمنة في عظام الفخذين وأنيميا منجلية ضاعفت من سوء حالتها الصحية، كما أن وضعها الصحي يتدهور يومًا بعد يوم نتيجة تعرضها لمضاعفات بسبب شلل دماغي أصيبت به بعد ولادتها مباشرة. مبينًا أنه تابع علاجها في عديد من المستشفيات الحكومية داخل منطقة جازان وخارجها ولكن دون فائدة، وأن الأطباء المتابعين لحالتها أكدوا أن علاجها ليس متوفرًا سوى في مراكز طبية متخصصة.

وعلى الفور، استجاب نائب أمير منطقة جازان لتلك النداءات وتقدم بمبادرته الإنسانية، وتكفل بعلاج الطفلة المريضة “لمى” على نفقته الخاصة عبر مركز طبي متخصص ومتابعة حالتها الصحية.

وأشاد والد الطفلة، المواطن تركي بن عبدالله العبدلي، بالموقف النبيل لنائب أمير منطقة جازان على تفاعله واستجابته العاجلة من أجل إنقاذ ابنته المريضة.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى