منوعات

خيانة “زوجية” تحطم مطعمًا عربيًا في برلين وتسقط جريحين

عاش رواد مطعم عربي في حي شارلتونبورج الراقي غربي العاصمة الألمانية، برلين، أوقاتًا عصيبة، على إثر مشاجرة عنيفة بالأسلحة البيضاء خاضها صاحب المطعم ومديره والعاملون به، مع آخرين اقتحموه فجأة.

ووفقًا لصحيفة “دي فيلت” الألمانية، اقتحم 10 من العرب المطعم، حيث استهدفوا صاحبه وهو عربي أيضًا، موجهين له وابلًا من السباب واللكمات، ما دفع العاملين إلى التدخل لإنقاذه، لتتطور الأحداث مع استخدام بعض المتعاركين للأسلحة البيضاء.

وخلّف الشجار تلفيات كبيرة بالمطعم الذي تحطم تقريبًا، فضلًا عن إصابة اثنين من أطراف الشجار بجروح خطيرة، نُقلا على إثرها إلى المستشفى بين الحياة والموت، في حين أوقفت شرطة برلين 5 من المشتبه بهم، ولا تزال تبحث عن آخرين هاربين.

وحسب بيان لشرطة العاصمة الألمانية، فإن الشجار وقع بين أفراد عائلة واحدة، فيما أن سببه يتعلق بـ”خيانة” زوجية؛ حيث أثبتت التحريات وجود علاقة بين صاحب المطعم وزوجة أحد المعتدين عليه.

وتعاني العاصمة الألمانية من شجارات عنيفة على هذا النحو، دومًا ما يكون أطرافها من الجاليات العربية أو التركية، ناهيك عن اللاجئين المتدفقين على ألمانيا بكثافات ضخمة منذ العام 2015.

وقال متحدث باسم الشرطة الألمانية لـ”دي فيلت”، إن الأمن بالعاصمة صار منزعجًا من حجم الشجارات والعراك المتصاعد بين الجاليات واللاجئين المنحدرين من أصول عربية.
وأشار إلى خطط مجهزة من قبل شرطة برلين لقيادة حملات كبرى ضد “الأسر المشاغبة” خلال الفترة المقبلة.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى