السعودية

المدينة المنورة تودّع مليوني معتمر بالورود والهدايا

ودَّعت المدينة المنورة ما يزيد عن مليوني زائر من المعتمرين الذين قدموا من جميع بلدان العالم، منذ بداية موسم العمرة، عبر مطار الأمير محمد بن عبدالعزيز الدولي بالمدينة المنورة، وسط برنامج ترحيبي تنفذه وزارة الحج والعمرة، قدمت خلاله الهدايا العينية، ومنها السقيا بماء زمزم، وتمور العجوة، والورد المديني.

كما اشتمل برنامج توديع المعتمرين على أهازيج تراثية جميلة ممزوجة بمشاعر الحفاوة وخالص الدعاء بالقبول؛ ما كان له الأثر الطيب في نفوس المعتمرين والزوار.

وأوضح وكيل وزارة الحج والعمرة لشؤون الزيارة محمد بن عبدالرحمن البيجاوي، أن إجمالي المعتمرين الذين قدموا إلى المدينة المنورة عبر مطارها منذ بداية موسم العمرة، بلغ أكثر من مليوني معتمر، مشيرًا إلى أن عمليات القدوم متواصلة إلى نهاية شوال الجاري.

وأكد البيجاوي أن وزارة الحج والعمرة تسعى إلى تحقيق رؤية المملكة ٢٠٣٠ ، بأن تكون رحلة الحاج والمعتمر والزائر الإيمانية تتم في سكينة وطمأنينة، يحصل خلالها المعتمر والزائر على أفضل الخدمات بتميز وإتقان، مفيدًا بأن الوزارة تعمل وفق برنامج توديع الزوار؛ ما يوكد حرص واهتمام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بالحرمين الشريفين وقاصديهما، وتقديم الخدمات كافة التي يحتاجونها خلال أداء مناسك العمرة وزيارة مسجد المصطفى عليه الصلاة والسلام.

 

asdasd asdsa asdsad sdfdsf sdfsdff sdfsdfsdfsd

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى