فنونفيديو تريند

أكثر من مليون مشاهدة للنسخة المصرية من أغنية كأس العالم.. يقدّمها تامر حسني

حازت الأغنية الدعائية الجديدة التي طرحتها شركة “كوكاكولا” الراعي الرسمي لبطولة كأس العالم لكرة القدم 2018، على أكثر من مليون مشاهدة في أقل من 24 ساعة.

الأغنية التي يقدمها كلا من تامر حسني وجيسون ديرولو، تم نشرها على الصفحة الرسمية للشركة على فيسبوك، حيث صُورت على طريقة الفيديو كليب.

 

ونشر المغني المصري تامر حسني عبر حسابه على انستغرام مقطع من الأغنية.

وإلى جانب أعظم لاعبي كرة القدم العالمية، ستشهد ملاعب روسيا هذا الصيف حضور بعض أشهر نجوم الموسيقى العالمية، في إطار تعاون ضخم مثير بين الاتحاد الدولي لكرة القدم وشركة سوني ميوزك، سيقدِّم خلاله كلٌّ من ويل سميث، ونيكي جام، وإيرا إستريفي عرضاً تحت عنوان “live it up-عيشها”، وهي الأغنية الرسمية لكأس العالم 2018، من إنتاج مؤلف ومنسق الأغاني الدي دجاي ديابلو.

ونشر سميث عبر صفحته على فيسبوك، مقطع فيديو لتصويره أغنية مونديال 2018 في روسيا، موضحاً أنه متحمس للغاية، مؤكداً أن الأغنية ستعجب المشجعين حول العالم.

 

وكان مغني الراب التونسي كادوريم، أطلق في أواخر مايو/أيار الماضي أغنية كأس العالم؛ للاحتفاء بمشاركة 4 منتخبات عربية -هي تونس ومصر والسعودية والمغرب- في مونديال روسيا 2018.

وكانت المفاجأة مشاركة نجم الكرة البرازيلي رونالدينيو في الأغنية؛ إذ يظهر محتفياً وخلفه أعلام الدول العربية المشارِكة في كأس العالم.

ونشر كادوريم، عبر قناته على يوتيوب، أغنية Oh LaLaLa، لتحقق أكثر من 6 ملايين مشاهَدة، والتي يقول فيها: “العرب في طريقهم إلى روسيا لجلب البشائر”.

وظهرت في الأغنية التي صُوِّرت بالبرازيل، في أحد أحيائها القديمة، 4 فتيات تمثل كل واحدة منهن منتخباً عربياً، وهي ترتدي زياً بألوان العلم.

كما طرح الأربعاء 6 يونيو/حزيران 2018 كل من المغني أحمد عدوية ونجله محمد عدوية كليب جديد بعنوان “ناس من بلدنا” تشجيعا للمنتخب المصري في بطولة كأس العالم.

“ناس من بلدنا” من تأليف وألحان عزيز الشافعي وتوزيع أحمد إبراهيم وإنتاج فيكتوري لينك.

الأغنية تم تنفيذها من أجل المساهمة في تعزيز الانتماء والحس الوطني بالإضافة إلى الرقي بالمشجع المصري وحثه على تشجيع منتخب بلاده بطريقة مؤثرة ولائقة.

 

المصدر
عربي بوست
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى