الإمارات

إصابة مواطن عقب مشاجرة بالسيوف في الشارقة

تعرض شاب مواطن لإصابة خطيرة في يده إثر مشاجرة جماعية استخدمت فيها السواطير بالقرب من حديقة الخزامية بالشارقة.

ومثل متهمان في الواقعة أمام الهيئة القضائية بمحكمة جنايات الشارقة صباح اليوم وهما من الجنسية الخليجية حيث استمعت المحكمة إلى أقوال أحد شهود الواقعة الذي قال أنه حضر برفقة المجني عليه بالقرب من الحديقة و لا يعلم سبب المشاجرة، لكنه شاهد المتهم الأول الماثل يحمل بيده ساطورا وبرفقته حوالي 17 شخصاً

ولم يكن يعلم أن المجني عليه تعرض للطعن إلا بعد أن استقل المركبة وكان يحمل يده المصابة والدماء تنزف منه بغزارة، مشيرا إلى أنه توجه به إلى المستشفى لتلقي العلاج.

المتهم الثاني قال أنه كان يحمل ساطورا لكنه لم يعتدي على المجني عليه وأنه وأصدقاءه كانوا يجلسون عندما حضرت المجموعة الأخرى ومنها المجني عليه وهم من اعتدوا عليهم واضطروا للدفاع عن أنفسهم.

وذكر الشاهد أن تواجده في المكان كان مصادفة حيث حضر لرؤية أحد الأشخاص وأن النيابة استبعدته بعد أن تم زج اسمه كطرف في المشاجرة، موضحا أنه لا يعلم سبب الخلاف الذي أدى إلى الاعتداء على المجني عليه .

وذكر المتهم الأول ان المجني عليه هو من أراد الاعتداء على المتهم الثاني، وأنه هو من سلم نفسه للشرطة، فيما أكد المتهم الثاني أن المجني عليه هو من بدأ الاعتداء، مطالبا بتكفيله بأي ضمان، فيما تم تأجيل النظر بالقضية .

المصدر
البيان
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى