قطر

أمير قطر يصدر 7 قرارات مهمة

نشرت وكالة الأنباء القطرية “قنا” عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، اليوم الثلاثاء 5 يونيو/حزيران، قرارات جديدة أصدرها أمير البلاد تميم بن حمد بن خليفة آل ثاني.

وتضمن القرارات أولًا الموافقة على مشروع اتفاقية خدمات جوية بين حكومة دولة قطر وحكومة جمهورية بنما، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 10 / 4 / 2018.

كما وافق على التصديق على مذكرة تفاهم بشأن إجراء حوار سياسي حول القضايا ذات الاهتمام المشترك بين وزارة الخارجية بدولة قطر، ووزارة الخارجية والتعاون الدولي بالجمهورية الإيطالية، الموقعة بمدينة الدوحة بتاريخ 2 / 8 / 2017.

وكذلك وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية التعاون الصناعي بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية، الموقعة بمدينة مراكش بتاريخ 27 / 12 / 2013.

وأيضًا وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع اتفاقية بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية بشأن تجنب الازدواج الضريبي ومنع التهرب الضريبي فيما يتعلق بالضرائب على الدخل والبروتوكول المرفق بها، الموقع عليهما بمدينة مراكش بتاريخ 27 / 12 / 2013.

أما خامس القرارات فكان وثيقة تصديق بالموافقة على مشروع مذكرة تفاهم بين حكومة دولة قطر وحكومة المملكة المغربية بشأن الاعتراف المتبادل بالشهادات، وفقا للاتفاقية الدولية لمستويات التدريب والتأهيل والنوبات للعاملين بالبحر، الموقعة بمدينة الرباط بتاريخ 11 / 3 / 2014.

المصدر
سبوتنك
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى