رياضة تريند

هذا شرط الريال لضم “صلاح”

أفادت عدة تقارير إسبانية بأن يورجن كلوب على استعداد لبيع كريستيانو رونالدو إذا تولى مهمة تدريب ريال مدريد، إذ أن “رونالدو” أكمل عامه الـ33 منذ فترة، منوهين بأن الريال يريد ضم محمد صلاح، نجم ليفربول والمنتخب المصري، ولكن بشروط معينة، بحسب ما نقلته صحيفة “إكسبريس” البريطانية .

وفي السياق، أوضحت صحيفة “دون بالون” أنه برغم من أن “كلوب”يبدو بعيدًا عن تدريب الريال بسبب تصميمه على البقاء في ليفربول، ولكن إذا تولى المنصب ، فنتوقع استبعاده لـ”رونالدو” على الفور.

ومن جهة أخرى، لفتت الصحيفة الاسبانية أن نادي ريال مدريد يريد محمد صلاح إذا فشل نجمه البرازيلي نيمار، في الانتقال إلى المرينجي من باريس سان جيرمان، مشيرة إلى أن الفرعون المصري يبقي محل اهتمام لـ”الريال”، لكن من المتوقع أن يقود ليفربول صفقة صعبة وربما يطالب برسم قياسي عالمي للاعبيه.

“رونالدو” قرر ترك الريال

ذكرت الصحيفة البريطانية أن من المستغرب أن يخبر كريستيانو رونالدو زملاءه في فريق ريال مدريد أنه يريد المغادرة قبل فوزه في نهائي دوري أبطال أوروبا على ليفربول.

وتقول صحيفة “ماركا” الإسبانية إن اللاعب البالغ من العمر 33 عامًا يتأهب للانسحاب من عمالقة الدوري الأسباني، ويبدو أن رونالدو يتطلع إلى عودة خاصة إلى مانشستر يونايتد.

المصدر
المصريون
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى