الإمارات

4 أشهر لأفريقي اعتدى على رجليّ شرطة في عجمان

قضت محكمة جنايات عجمان بالحبس أربعة أشهر والإبعاد عن البلاد للمتهم (س، ف) يبلغ من العمر 36 عاما أفريقي الجنسية وذلك لاعتدائه على رجلي شرطة خلال تأدية واجبهما الوظيفي، إضافة إلى إقامته في الدولة بصورة غير شرعية وعدم دفعه قيمة المخالفات التي ترتبت نتيجة لعدم تجديد إقامته.

وتشير أوراق القضية إلى أنه في أثناء مرور دورية خلف مركز تسوق وسط عجمان تم مشاهدة شخص من الجنسية الأفريقية وتم إيقافه وتعريفه من قبل رجال الأمن بانهم من رجال الشرطة وطلبا منه ما يثبت هويته اتضح انه لا يحمل أي إثبات هوية وطلبا منه الصعود إلى الدورية وعند القيام بتفتيشه رفض وامتنع عن الصعود وحاول الهرب وعند القبض عليه أبدى مقاومة عنيفة مع رجال الشرطة.

شاهد

وذكر الشاهد الثاني في القضية بانه يعمل برتبة شرطي أول في إدارة التحريات والمباحث الجنائية وعندما كان على راس عمله في منطقة الكرامة شاهدا شخصا من الجنسية الأفريقية بجانب كافتيريا وتم تعريفه من قبل افراد الدورية بانه من الشرطة وطلبا منه بطاقة الهوية فرفض عرض البطاقة وعند تفتيشه رفض تسليم هاتفه النقال وقاوم بعنف وحاول الهرب من الدورية.

وعليه حكمت المحكمة بحبس المتهم ثلاثة اشهر عن الاتهام الأول المسند إليه وحبسه شهراً عن الاتهام الثاني وأمرت المحكمة بإبعاده عن البلاد بعد قضاء العقوبة المقررة.

المصدر
البيان
الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقك