فنونموضة

إطلالة علا الفارس تتحدى أناقة نجمات هولييود في كان- (صور)

أبهرت الإعلامية الأردنية علا الفارس متابعيها من خلال الإطلالة التي اعتمدتها لحضور مهرجان كان السينمائي.

فقد نشرت، عبر حسابها على “إنستغرام”، صوراً ظهرت فيها أثناء وقوفها على السجادة الحمراء أمام عدسات المصورين في المهرجان الشهير. وحققت إحدى الصور أكثر من 37 ألف إعجاب في ساعات قليلة.

وكتبت الفارس تعليقاً عليها: “المظهر الخارجي يمكن أن يُشَكل بسهولة. في وقتنا هذا أصبح بإمكانك أن تقرر وتغير ملامحك لشخص آخر لتبدو توأماً له أو لها. لكن الشخصية الداخلية والروح هي الفريدة. وهذا التفرد والخصوصية هو ما يصنع الجمال في كل شخص منا. لا تتقمص شخصاً آخر. كن أنت”.

كما أرفقت صورة أخرى حققت أكثر من 77 ألف إعجاب بالتعليق: “أعلم لماذا يجب دائماً ربط المرأة بالضعف والقصور. يجب أن تكون المرأة حرة في التعبير عمّا تشاء ومتى تشاء من دون تفكير”.

وأضافت: “‎يمكن للمرأة إحداث تغيير إيجابي وقوي ومؤثر. طريقي لم يكن دائماً ممتلئاً بالورود ‎والسجاد الأحمر. لقد واجهت العديد من التحديات، فكّرت مرات عدة أن أقول: “استسلمت”. لكنني تجاوزت هذه السلبية والضعف في كل مرة. وها أنا وصلت إلى ما أنا عليه الآن. يمكننا جميعاً تحقيق أهدافنا السامية لأننا جميعاً نستحق الوصول”.

 

ونشرت الفارس صورة جمعتها وعدداً من نجمات هولييود أبرزهن ميريل ستريب وعلقت: “لا يقتصر مهرجان “كان” السينمائي على الجمال والفن والبهجة فحسب. بل أيضاً يقدم الفرصة لمقابلة أشخاص لهم بصمة في عالم الفن وأصحاب موهبة حقيقية وتذكر هذه اللحظات الجميلة معهم بعد المهرجان”.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى