فيديو تريندقطر

بالفيديو.. مندوب قطر بالجامعة العربية “يؤدب” وزير إعلام البحرين

واصل سعادة السفير سيف بن مقدم البوعينين مندوب دولة قطر الدائم لدى جامعة الدول العربية، تصديه بقوة لحملات التشويه والفبركات والأكاذيب التي يسوقها ويروج لها مسؤولو دول الحصار تحت سقف الجامعة العربية، حيث تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يظهر رد سعادة السفير البوعينين على وزير إعلام البحرين بعد تطاوله على قناة الجزيرة.

ولا يُظهر الفيديو المتداول كلمة وزير إعلام البحرين التي تطاول فيها على الجزيرة، لكن الواضح من كلمة السفير البوعينين أنه الوزير البحريني سار على خطى مسؤولي دول الحصار في كيل الاتهامات الذائفة لقناة الجزيرة التي تقف شوكة في حلقهم وتكشف مخططاتهم وأجنداتهم التخريبية في المنطقة منذ بداية الحصار الجائر المفروض على قطر في الخامس من يوينو الماضي.

سعادة السفير البوعينين خاطب الاجتماع بنبرة قوية قائلاً: استمعت إلى مداخلة وزير إعلام البحرين، وما كاله من اتهامات وأكاذيب حول قناة الجزيرة، وأقول له أن الجزيرة لا تنشر الكراهية ولا البغضاء، وإنما الذي ينشر ذلك هو قناته والقنوات التي على شاكلتها”.

وأضاف سعادته: إن الجزيرة قناة إعلامية تتمتع بمصداقية مشهود لها إقليميا ودوليا، وتعتمد المهنية والرأي والرأي الآخر منهجاً في عملها ورسالتها، فهي تنقل الخبر الصحيح والحقائق المجردة كما هي، وتراعي شرف الكلمة وتعمل بحرفية، لا تدلس ولا تكذب ولا تزيف الوعي ولا تسعى لإحداث الفرقة والعداوة والبغضاء بين الأشقاء العرب كما يدعي (الوزير البحريني).

وتابع: “الجزيرة تحترم العقل والمنطق ولا تعمل بتوجيه ولا تستخدم السباب والخوض في الأعراض والحياة الشخصية وسيلة لتصفية الحسابات، وتحظى بمشاهدة كبيرة تضاهي المحطات العالمية الكبرى”.

واختتم مندوب قطر الدائم لدى جامعة الدول العربية كلمته قائلاً: الجزيرة خارج المنافسة والمقارنة مهما رصد البعض من أموال واشترى من أقلام وعقول لمواجهتها والانتقاص من مصداقيتها والثقة التي تحظى بها لدى المشاهد العربي والأجنبي، وستبقى شامخة في الإعلام الحر تكشف الحقيقة للرأي العام العربي والعالمي دون مواربة.

المصدر
الشرق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى