السعودية

تأجيل إقلاع رحلات مطار المؤسس المتجهة إلى الرياض

أعلن مطار الملك عبدالعزيز الدولي بجدة، اليوم الأربعاء، تأجيل إقلاع بعض الرحلات وتغيير مسار عددٍ من الرحلات التي كانت متجهة إلى مدينة الرياض للهبوط في مطار الملك عبد العزيز، نظرًا لتقلبات الأحوال الجوية.

ووجه مطار المؤسس نصيحة للمسافرين بضرورة التواصل مع الناقل الجوي لمعرفة مواعيد الإقلاع الجديدة إلى حين تحسن الأحوال الجوية.

وقال الحساب الرسمي لمطار الملك عبدالعزيز الدولي بمدينة جدة على تويتر: “أعزاءنا المسافرين، نظرًا لتقلبات الأحوال الجوية التي تشهدها مدينة الرياض حاليًا، فقد تمّ تأجيل إقلاع بعض الرحلات وتغيير مسار عددٍ من الرحلات التي كانت متجهة الى مدينة الرياض للهبوط في مطار الملك عبد العزيز. ننصح المسافرين بالتواصل مع الناقل الجوي لمعرفة مواعيد الإقلاع الجديدة”.

وحذّر “الإنذار المبكر” التابع للهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة سكان الرياض من التقلبات الجوية بطقس الأربعاء، موجهًا تنبيهًا مُتقدمًا لسكان “المزاحمية وأم رجوب ورويغب والأجزاء المجاورة، تمتد إلى العاصمة الرياض”، بشأن استمرار هطول أمطار رعدية متوسطة إلى غزيرة ورياح نشطة مثيرة للأتربة والغبار، تتسبب في انعدام بمدى الرؤية الأفقية.

المصدر
عاجل
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى