قطر

الخطوط القطرية ترعى قمصان فريق بوكا جونيورز الأرجنتيني لكرة القدم

أعلنت الخطوط الجوية القطرية، الثلاثاء، أنها أبرمت اتفاقية شراكة مع نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني، لتصبح راعيا بموجبها لقمصان الفريق الأول لكرة القدم في النادي، وذلك اعتباراً من الموسم المقبل 2019/2018، وحتى نهاية موسم 2023/2022.

وقالت القطرية في بيان تلقت “القدس العربي” نسخة منه، إن اتفاقية الرعاية الجديدة ستزيد من قوّة المحفظة الاستثمارية العالمية للخطوط الجوية القطرية، إذ سيظهر شعار الناقلة القطرية على قمصان إحدى أشهر الفرق عالمياً، مما سيمكنها من الحضور أمام الملايين من مشجعي كرة القدم حول العالم والتأكيد على إيمانها بأن الرياضة وسيلة لتوحيد وجمع الشعوب معاً.

وتتمتع الخطوط الجوية القطرية بحضور مميز في قارة أمريكا الجنوبية، حيث تسيّر رحلات يومية إلى العاصمة البرازيلية ساو باولو والعاصمة الأرجنتينية بوينس آيرس منذ عام 2010، فيما عززت التزامها تجاه القارة بإنجاز استثمار استراتيجي ينص على الاستحواذ على 10 بالمئة من مجموعة خطوط لاتام الجوية.

وقال أكبر الباكر، الرئيس التنفيذي لمجموعة الخطوط الجوية القطرية، إن رعاية قمصان فريق بوكا جونيورز الشهير لكرة القدم يأتي ضمن التزام القطرية بتعزيز شراكاتها الرياضية مع أفضل الفرق العالمية… معربا عن تطلعه إلى تعزيز حضور الشركة في أمريكا الجنوبية من خلال هذه الرعاية، ودعم فريق بوكا جونيورز خلال المواسم المقبل.

وأشارت الناقلة القطرية إلى أنها تركز على الاستثمار في الرياضة باعتبارها وسيلة لجمع الشعوب من شتى أنحاء العالم، حيث أبرمت مؤخرا اتفاقية شراكة مع فريق بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم لتصبح الشريك البلاتيني للنادي، فيما أعلنت في شهر أبريل الماضي أنها أبرمت اتفاقية شراكة مع نادي روما الإيطالي لكرة القدم لتصبح الشريك العالمي الرئيسي للنادي.

المصدر
القدس العربي
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى