السعودية

كشف تفاصيل جديدة عن “مفقود القطيف” في الطائف

كشفت “سبق” تفاصيل جديدة حول اختفاء “مفقود القطيف” جعفر عبدالله حبيب خليف 40 عاماً في محافظة الطائف خلال توجهه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة مع إحدى الحملات ، أنه شوهد بتاريخ 25 رجب في أحد المستشفيات الخاصة بالطائف بالقرب من محطة النقل الجماعي، وأكد موظفو أحد المستشفيات وكذلك موظفو المطاعم القريبة من المحطة رؤية الشاب.

وتم التوجه إلى المنطقة وتم تأكيد رؤيته لمدة يوم واحد فقط من قبل موظفين في المستشفى وكذلك من قبل المطاعم المجاورة ، فيما أكد بعض سكان إحدى الحارات وتحديدا حي الفيصلية بأنهم شاهدوا الشاب جعفر وسألوه إن كان يحتاج مساعدة فتركهم وغادر .

وجددت أسرة الشاب المفقود جعفر دعوتها للجميع بأن من يشاهد جعفر إبلاغ الجهات الأمنية أو التواصل مع ذويه إبراهيم خليف 0599439088 وعلي خليف 0543995040.

وكانت “سبق” قد نشرت خبرا حول تكثيف الأجهزة الأمنية وذوي المفقود المواطن جعفر عبدالله حبيب خليف، من أهالي محافظة القطيف، البحث عنه بعدما فُقد في إحدى محطات الوقود بالطائف.

وقال قريب له إن “جعفر” فُقد في محطة الوسام بالطائف، خلال توجهه إلى مكة المكرمة لأداء مناسك العمرة مع إحدى الحملات.

وأشار إلى أنهم أبلغوا الجهات الأمنية عن اختفائه، وبحثوا في المستشفيات والمراكز ولم يعثروا عليه، مبيناً أنه يعاني من اعتلالات نفسية.

المصدر
سبق
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى