فنونموضة

بالصور..فستان إليسا يثير الجدل رغم سعره الباهظ

اختارت الفنانة إليسا للمرة الثالثة اللون الفضي لتطل به في العروض المباشرة من برنامج “ذا فويس” The Voice، ولكن رغم أن تصميم الفستان كان لافتاً إلا أن النقد طاردتها.

إليسا ارتدت في العرض النصف نهائي من ذا فويس فستاناً من بيت أزياء “ايميليو بوتشي” من اللون الفضي بالكامل، وعلى الرغم من بساطة التصميم إلا إنه بدا لافتاً نظراً لأن قماشه لامعاً.

وكشفت صفحات الموضة المهتمة بأسعار فساتين النجمات، أن فستان إليسا يقدر تقريباً بـ 5700 دولار أمريكي، ولكن رغم سعره الباهظ إلا أن البعض اعترض على إطلالتها مؤكدين على إنها لم تكن موفقة.

وأبدى المعترضون على إطلالة إليسا في خامس عرض مباشر، إنها لم توفق في اختيار فستانها، الذي لم يكن مناسباً لطبيعة قوامها، فجعلها تبدو وكأنها ممتلئة، مشيرين إلى أن التصميم بسيطاً ولافتاً ولكن كان يحتاج لقوام ضئيل عن إليسا.

بينما أشاد رواد مواقع التواصل بتسريحة شعر ومكياج إليسا في العرض النصف نهائي من ذا فويس، على الرغم من الاعتراضات التي لاقتها من اختيار فستانها.

وفي ذات السياق، يعد اختيار إليسا للون الفضي من أجل إطلالتها في العرض المباشر من ذا فويس هو الثالث، حيث إنها ارتدت في العرضي الثاني والرابع فستانين من اللون الفضي اللامع من توقيع بيت أزياء “بالمان”.

المصدر
نصف الدنيا
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى