فنونفيديو تريند

أحلام متخصصة في خطف الأضواء، لكن إليسا سرقتها هذه المرة.. هذا سعر فستانها المثير!

لَطَالما اعتمدت إليسا في إطلالاتها ببرنامج “ذا فويس The Voice”، الذي يُعرض على قناة MBC، البساطة والأزياء الكلاسيكية الأنيقة. لكن في الحلقة التي عُرضت السبت 28 أبريل/نيسان 2018، ارتدت المغنية اللبنانية فستاناً فضياً انتقده الكثيرون على الشبكات الاجتماعية. وتنوعت الانتقادات بين المغردين، فمنهم من رأى أن تصميم الفستان لا يناسب جسد إليسا، فيما اعتبر آخرون أنه يشبه “القصدير”، الذي يستخدم في الطبخ أو للنرجيلة. وانتشرت صور كثيرة على الشبكات الاجتماعية تنتقد فستان إليسا المرصع بالأحجار البراقة.

وما لا يعرفه البعض أن فستان إليسا الأخير هو من الماركة الفرنسية BALMAIN، ويبلغ ثمنه 3546 دولاراً، ونسّقت معه حذاءً طويلاً باللون الأسود، وبلغ سعره حوالي 4 آلاف دولار أميركي. ولكن لم يمنع سعر فستانها الباهظ من انتقاد المغردين له، والسخرية من شكله.

وتساءل البعض، إن كانت إليسا تحاول أن تلفت الأنظار بإطلالة مثيرة للجدل، كما تفعل الفنانة الإماراتية أحلام، منذ أن بدأت مرحلة العروض المباشرة في The Voice. وتعمد أحلام كل أسبوع إلى تشويق متابعيها بإطلالتها المرتقبة في كل حلقة جديدة. وظهرت في الحلقات الثلاث الماضية بإطلالات مختلفة كلياً عمَّا اعتاد جمهور أحلام أن يراها فيها. ففي المرة الأولى، ظهرت أحلام مرتدية نظارات “غريبة” من نوعها، كشفت عن سرِّها لاحقاً في حديث لها ضمن برنامج MBC Trending. وقالت أحلام إن نظاراتها هذه هي باسمها، ويوجد منها ثلاثة ألوان، ألماس وروبي (الياقوت) وزمرد. وأضافت أنها ليست زجاجية أو نظارة حقيقية، بل تصلح كإكسسوار للحفلات والأعراس.

أما في الحلقة التي تلتها، فظهرت أحلام بإطلالة غجرية، وكتبت على صورة نشرتها خلال الحلقة على تويتر: “اللوك اليوم غجرى، كيف بس عجبكم أكيد التغيير مطلوب صح؟”. اللوك اليوم غجري .. كيف بس عجبكم اكيد .. التغيير مطلوب صح ؟؟؟؟؟؟؟ #mbcthevoice pic.twitter.com/Anw3E47tFT

أما في الحلقة الماضية، فاختارت إطلالة من منصة عرض Givenchy لربيع وصيف 2018، واضعةً لمستها الخاصّة عليها. وتألقت أحلام بفستان واسع باللون الأزرق، تميّز بالطيات الناعمة والخطوط الكحلية المقلمة على كامل التصميم. ويبلغ ثمن الفستان نحو 7,400 دولار أميركي.

المصدر
عربي بوست
اظهر المزيد

اترك تعليقك

زر الذهاب إلى الأعلى